وجهت الفنانة نجوى فؤاد، رسالة إلى الفنانة يسرا قائلة: يا ريت تفتكريني بفنجان قهوة بلاش دور، لافتة إلى أنها لم تعمل منذ أكثر من عامين ونصف.

نجوى فؤاد تكشف لغز نجل سمير صبري.. وتؤكد: "توأمي وجاري" (فيديو) نجوى فؤاد: وفاء مكي فنانة قديرة ولم تأخذ حقها (فيديو) فيديو.. نجوى فؤاد توجه رسالة لـ يسرا: افتكريني بفنجان قهوة

ولفتت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إلى أنها تعبر الفنان الراحل سمير صبري توأمها وجارها، وشخص لم يعوض، وعن حقيقة وجود ابن له قالت،: معرفش والله ومقدرش أسأله عن حياته الشخصية ولكن إحدى السيدات المقربات منه قالت لي إنه يوجد له ابن طيب أسنان".

وتابعت أن الفنانة وفاء مكي تعرضت لجميع أنواع الإيذاء في حياتها وبكيت  وحزنت من أجلها وأحبها جدا أثبتت وجودها في الفن، مؤكدة أنها فنانة قديرة ولم تأخذ حقها ومن أجمل أدوراها ذئاب الجبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا

كشفت الفنانة مي نور الشريف أسباب ابتعادها عن التمثيل لسنوات طويلة، وعدم حضورها عديد من الحفلات الفنية، مؤكدة أنّ ابتعادها عن الأضواء ليس اعتزالًا للتمثيل لكنها تأخذ قسطًا من الراحة.

مي نور الشريف تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

وأوضحت الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»، أنها تستعد للعودة للتمثيل مرة أخرى، بعمل فني جديد لكنها لا زالت في مرحلة دراسة الورق، لافتة إلى أن لديها أنشطة أخرى تمارسها، إلى جانب حبها بأن تكون بجوار والدتها الفنانة بوسي، وخالتها الفنانة المعتزلة نور.

وأضافت أنها في الفترة الماضية، ركزت على صحتها والاهتمام بنفسها، وهو ما جعلها تخسر جزءًا كبيرًا من وزنها، مشيرة إلى أنها تلقت عديدًا من ردود الفعل الإيجابية، التي تشيد بجمالها ورشاقتها.

آخر أعمال مي نور الشريف

وشاركت «مي» في عدة أعمال فنية ما بين السينما والدراما، إضافة إلى أعمال مع والدها الراحل نور الشريف التي تركت بصمة قوية مع  الجمهور كان آخرها مسلسل عرفة البحر الذي عُرض على شاشة قناة الحياة عام 2012، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم دلال عبدالعزيز، هالة صدقي، أحمد بدير، أحمد داود، ومن إخراج أحمد مدحت.

مقالات مشابهة

  • أسيرة إسرائيلية لدى حماس توجه رسالة لشعبها “لا تجعلوا مصيرنا في يد نتنياهو”
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للسيدات الحوامل بشأن الولادة الطبيعية
  • «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة».. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ أهالي غزة
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»