المناطق_الجوف

كشفت أمانة منطقة الجوف عن وصول نسبة الإنجاز في مشروع تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا إلى 52%، حيث يتواصل تنفيذ أعمال المشروع ضمن خطط الأمانة لتطوير المحاور الرئيسة والشوارع في مدن المنطقة ومحافظاتها، وتحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن ورفع مستوى جودة الحياة .

من جانبه أكد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان حرص الأمانة على متابعة المقاولين ميدانياً، وتذليل العقبات لتسريع تنفيذ المشروعات البلدية ليستفيد منها الأهالي وفق الجدول الزمني والمواصفات الفنية المعتمدة.

أخبار قد تهمك مدير فرع البيئة بالجوف يبحث تطوير التعاون مع مركز تنمية الغطاء النباتي ودعم أعماله بالمنطقة 1 أبريل 2024 - 11:11 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مواد مخدرة 29 مارس 2024 - 10:27 مساءً

وأضاف أمين الجوف أن أعمال التطوير في هذه المرحلة تمتد من ميدان الساعة إلى ميدان المغازل، وتشمل سفلتة 45 ألف متر مربع، وتركيب 199 عاموداً لشبكات الإنارة، كما يتضمن المشروع زراعة 220 شجرة، وإنشاء ممر دراجات بطول 2450 متراً، ومساراً للمشي بطول 4244 متراً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجوف

إقرأ أيضاً:

الأمانة: إزالة 133 حظيرة لبيع الأضاحي منذ الأربعاء الماضي

#سواليف

أزالت أمانة عمان الكبرى، الأحد، 133 حظيرة أضاح غير معتمدة منذ يوم الأربعاء الماضي، وذلك فيما تشهد الحظائر نسبة بيع قليلة في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

وتحدث مدير دائرة الرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان خلدون الهوادي، عن تفتيش على الحظائر العشوائية غير المعتمدة، وأزيلت 82 حظيرة قبل العيد منذ الأربعاء الماضي، كما أزيلت 51 حظيرة الأحد في أول أيام العيد.

وأوضح أن 85 ألف رأس من الأغنام عرضت للبيع الأحد، بيع منها قرابة 25 ألف وهي “نسبة قليلة” في ظل تجاوز نسبة البيع نصف المعروض في اليوم الأول، وفق البيانات المعتادة.

مقالات ذات صلة حلّ مجلس النواب “في الانتظار” لما بعد عطلة العيد 2024/06/16

وأشار الهوادي إلى وجود شروط تتعلق بالملاحم التي تبيع الأضاحي وهي، عدم الذبح داخل الملاحم، وعدم وضع حظائر أمام الملاحم وعدم عرض اللحوم خارج ثلاجات العرض، وخلاف ذلك تغلق الملاحم بشكل تحفظي.

وأشار الهوادي إلى تحرير 125 إجراءً قانونيا لإرسالها للمدعي العام، وإغلاق 7 ملاحم؛ لعدم الالتزام بالتعهدات.

مقالات مشابهة

  • الأمانة: إزالة 133 حظيرة لبيع الأضاحي منذ الأربعاء الماضي
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف خدماتها البلدية بمشعر منى
  • شوارع وميادين الجوف تتوشح بالمجسمات واللوحات الترحيبية لاستقبال عيد الأضحى
  • أمين عام دارة الملك عبدالعزيز يرفع التهاني للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز
  • الرئيس السيسي يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي لأداء مناسك الحج
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا