نشر موقع الإحصائيات الشهير Transfermarkt قائمة بلاعبي كرة القدم الذين ارتفعت قيمتهم السوقية وفقا للبيانات الصادرة هذا الربيع.

 لاعب خط وسط ​مانشستر يونايتد​ كوبي ماينو البالغ 18 عاما صاحب اعلى قفزة في القيمة المضافة بمقدار 29 مليون يورو، لتصبح قيمته السوقية 35 مليونا.

الترجي يفرض تدريبات مغلقة قبل مواجهة أسيك كريستيانو يقترب من تحقيق انجاز تاريخي جديد أكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي

بينما ارتفعت القيمة السوقية لمدافع ​برشلونة​ ​ب أو كوبارسي​ البالغ 17 عاما (25 مليونا بدلا من 1.

5)، وفي المركز الثالث لاعب خط وسط بايرن ألكسندر بافلوفيتش البالغ 19 عاما (25 مليونا بدلا من 2).

بينما تراجعت القيمة السوقية لـ19 لاعبا خسر كل منهم 10 ملايين يورو، لكن الخسارة الأكبر كانت من نصيب مدافع بايرن جوشوا كيميش الذي خسر 15 مليونا من قيمته وباتت قيمته الآن 60 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاعبي كرة القدم مانشستر يونايتد برشلونة بيانات خسارة

إقرأ أيضاً:

بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي

 

عقد معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، بمكة المكرمة، لقاءاً موسعاً، باللجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ.

 

وأشاد الوزير في كلمة له، بجهود اللجان في نجاح المرحلة الأولى من الحج، وتفويج كافة حجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة، بيسر وسهولة، دون أدنى مشاكل وفقا لما هو مقرر في خطط الوزارة.

 

وشدد الوزير على أهمية بذل المزيد من الجهود لإنجاح المرحلة الثانية للحج في تصعيد الحجاج إلى منى وخدمتهم في المشاعر المقدسة حتى ضمان عودتهم إلى ديارهم سالمين.

 

وشدد الوزير شبيبة، كافة اللجان العاملة إلى التحلي بالمسؤولية والصبر، واستشعار الاخلاص في خدمة ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن هذا العمل من أسمى الأعمال وأنبلها.

 

وأشار الوزير إلى تاريخ اليمن الحافل بالنبل والكرم وخدمة الآخرين والإيثار فيما بينهم، مستدلاً بالأحاديث والآثار الشاهدة على ذلك، حاثاً كافة فرق العمل على تبني ذلك النهج الأصيل. 

 

ودعا شبيبة كافة اللجان إلى تضافر الجهود في سبيل إنجاح هذا الموسم، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف والإرشاد وعن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.. معربًا عن شكره لجهود اللجنة الطبية بوزارة الصحة، وجهود اللجان النسائية، وكافة القطاعات المحلية ذات الصلة بالحج، والجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

 

بدوره شكر وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، الدكتور/ مختار الرباش الهيثمي، جهود العاملين في البعثة اليمنية، والخطوط الجوية اليمنية.. لافتاً إلى التحديثات التي شهدها هذا الموسم في مستوى الخدمات، في الإعاشة والسكن والنقل والخدمات الإلكترونية وخدمات المخيمات، والتي حرصت وزارة الأوقاف والإرشاد على توفيرها في هذا الموسم وفقاً لأعلى معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : اوكرانيا الأصغر و ومونتينيجرو الاكبر في التصفيات
  • إنجلترا تتفوق على فرنسا في القيمة التسويقية للمنتخبات المشاركة في يورو 2024
  • 5 لاعبين شباب يستحقون المتابعة في يورو 2024
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من 279 مليون دولار منها 246 مليوناً حوالات خارجية
  • بحضور واسع للجان الميدانية للبعثة اليمنية لموسم الحج وزير الاوقاف يضع موجهات المرحلة الثانية لاستكمال عملية نجاح موسم الحج الحالي
  • يتصدرها الأمين جمال بقفزة ضخمة.. أعلى 10 لاعبين زادت قيمتهم السوقية
  • "يورو 2024".. مبابي يطمح لمداواة جراح المونديال
  • منتخب مصر يتفوق على غينيا بيساو في صراع القيمة السوقية
  • الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز
  • للمرة الأولى.. محمد صلاح يخرج من قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة