مازال نادي برشلونة ينتج مواهب مميزة عبر أكاديميته لاماسيا بعد تألق لاعب جديد وهو السنغالي الشاب ميكايل فاي خلال الموسم الجاري الذي شهد تقديم البارسا لأكثر من موهبة.


وقدم برشلونة نجوم شباب على رأسهم لامين يامال ذو الأصول المغربية، وفيرمين لوبيز ومؤخرا باو كوبارسي ويتواجدون في الفريق الأول ويلعبون بشكل أساسي.



بالإضافة لوجود مارك جويو، وهيكتور فورت الذين قدموا مستويات جيدة مع البارسا ومشاركتهم في بعض الأوقات مع الفريق الأول.
 
ومن المنتظر أن يظهر شاب جديد مع الفريق الأول لبرشلونة، وهو المدافع السنغالي فاي صاحب الـ19 عاما، بعدما كان قريبا من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في الصيف الماضي لصعوبة مشاركته وسط وجود أراخو وجوليس كوندي، ومارتينيز، بالإضافة لـ كوبارسي في قلب الدفاع.

وينوي تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة إشراك اللاعب فاي بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، بعدما حصل على إشادته لما يملكه من إمكانيات مميزة.

وقد يشارك اللاعب في أحد المباريات المقبلة سواء قادش في مسابقة الدوري أو مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان مع إمكانية إيقاف إينيجو مارتينيز لتراكم البطاقات، حسبما يرى المدرب تشافي حول إمكانية إشراكه.

وأنتقل فاي إلى صفوف نادي برشلونة مقابل 5 مليون يورو، بعدما صراع قوي على ضمه من قبل تشيلسي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويتميز المدافع فاي بالنزعة التهديفية بعدما سجل 3 أهداف خلال مشاركته في 5 مباريات مع رديف برشلونة، قبل أن يلتقي استدعاء للمنتخب السنغالي الأول، للمرة الأول، وشارك في أول مباراة وأحرز هدفا، قبل أن يتواجد على مقاعد بدلاء البارسا في المباراة الماضية أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاي برشلونة نادي برشلونة نادي السنغالي كوبارسي

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من الأرصاد حول أمطار رعدية غزيرة على هذه المحافظات في قادم الساعات

أمطا اليمن (وكالات)

أطلق مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر، تحذيرا من تأثر اليمن بأمطار رعدية متفاوتة الشدة على سواحل ومرتفعات وصحاري محافظتي المهرة وحضرموت شرقي البلاد.

وفي التفاصيل، قال المركز، إن صور الاقمار الصناعية أظهرت تأثر اليمن بأمطار رعدية، متوقّعًا استمرار هطول الأمطار الرعدية على المرتفعات والمنحدرات الغربية من صعدة شمالاً حتى الضالع وتعز وتمتد حتى لحج جنوباً وشرقاً حتى محافظات أبين شبوة الجوف ومأرب، وفقا لوكالة سبأ.

اقرأ أيضاً نظام غذائي سهل يجعلك تفقد 4 كيلوجرامات من وزنك خلال أسبوع 16 أبريل، 2024 الريال اليمني بسعر صرف جديد أمام العملات الأجنبية خلال تعاملات اليوم.. آخر تحديث 16 أبريل، 2024

كما دعا المركز، المواطنين وسائقي المركبات للابتعاد عن بطون الأودية، ومجاري السيول، والسير في الطرق الطينية الزلقة في المناطق المتوقع هطول أمطار، وإغلاق الهواتف النقّالة أثناء العواصف الرعدية.

هذا وحذر، من الاقتراب من أعمدة الكهرباء، واللوحات الإعلانية، والأشجار، كما حذر في الوقت نفسه من نشاط الرياح أثناء العواصف الرعدية والهطولات.

وأشار المركز إلى أنه يتابع تطورات الحالة الجوية على مدار 24 ساعة، مؤكدًا أنه سيتم موافاة وسائل الإعلام بآخر المستجدات المتعلقة بحالة الطقس المتوقعة في البلاد.

في سياق متصل، علق مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، الدراسة لأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات على ان يتم استئناف الدراسة يوم الاحد المقبل.

كما وجّه الإدارات التعليمية والمدرسية بأخذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع التغيرات المناخية وتجهيز المدارس لايواء المتضررين خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ديمبلي يرد على الاستفزازات بـ «هدف» و«لقب»!
  • سان جيرمان يثأر من برشلونة بريمونتادا رباعية في دوري أبطال أوروبا
  • مفاجأة.. أقوى موبايل شاومي قادم بسعر يناسب الجميع
  • ليفركوزين يرفض التفريط في «الجوهرة»
  • تحذير عاجل من الأرصاد حول أمطار رعدية غزيرة على هذه المحافظات في قادم الساعات
  • تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" وسان جيرمان
  • صحف كتالونيا: فرصة لنسيان «السنوات العجاف»!
  • تفاصيل إصابة حماده صلاح مدافع إسماعيلي 2005
  • الأشعة التشخيصية تثبت إصابة أحمد عيد بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة
  • تشافي يفاجئ باريس سان جيرمان بسلاح مؤثر