بوابة الفجر:
2024-06-16@10:15:25 GMT

هالة صدقي تكشف عن أول قصة حب في حياتها

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

كشف الفنانة هالة صدقي عن أول قصة حب في حياتها مشيرة إلى أنها لم تكتمل بسبب اختلاف الديانة.

قالت هالة صدقي خلال تصريحات تليفزيونية  :' كانت قصة حلوة أو ي وانا كنت صغيرة أو ي وجه اتقدملي بس كان صعب لاختلاف الديانه أنا وهو مينفعش

 

وتحدثت هالة عن علاقتها بيوسف شاهين وأغرب موقف تعرضت له. 

 

وقالت: "يوسف شاهين عملت مشهد معاه في فيلم هي فوضي وبعد ما خلصت قالي والدموع في عينه إنتي محمود مليجي النساء، واعتبرت وقتها نفسي دخلت معهد السينما وخدت الدكتوراه".

 

والجدير بالذكر آخر أعمال هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وتصدر العمل وشخصيتها محركات مواقع التواصل الاجتماعي وبحث جوجل على الصعيد المصري والعربي.

 

وضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: مي كساب، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، دعاء حكم، منذر ريحانة، طارق النهري، أحمد داش، أحمد عبد الله، سلوى عثمان، لبنى ونس، وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب، وإخراج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج

 


نشرت إلهام شاهين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج قائلة:"حج مبرور وذنب مغفور  لكل حجاج مسلمى العالم،و كل عام ونحن جميعا بخير يارب".

إلهام شاهين تهنئ صناع أهل الكهف 
 


وفي سياق آخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها مؤخرًا بصورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء تواجدهم في العرض الخاص لفيلم" أهل الكهف "،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" مع صديقتي الإعلامية الجميلة هالة سرحان لحضور فيلم أهل الكهف... ألف مبروك لكل صناع الفيلم يارب بالتوفيق والنجاح".


تفاصيل المسلسل
 

يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

ما هي تفاصيل شخصية إلهام شاهين وأحمد فهمي في حكاية “ألفريدو”؟ 
 


وتمر الفنانة إلهام شاهين خلال الأحداث بمشاكل عديدة، حيث تقع في خلاف مع صاحب البناية التي تقيم فيها، أما أحمد فهمي فيظهر بدور فريد، الذي درس الطب لكنه يقرر أن يعمل شيف.


نجوم مسلسل حكاية ألفريدو
 

يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2