تواجه امرأة من ولاية فلوريدا حكما بالسجن لـ164 عاما، بعد أن ادعت أنها تبلغ من العمر 14 عاما لمقابلة مراهقين عبر الإنترنت وممارسة الجنس معهم والتحرش بهم.

وذكرت وسائل إعلامية أمريكية أن أليسا آن زينجر (30 عاما)، ألقي القبض عليها للمرة الثانية يوم الخميس ووجهت إليها اتهامات بارتكاب جرائم جنسية إضافية مع قاصرين بعد أن تم اكتشاف أربعة ضحايا آخرين.

وتم القبض عليها لأول مرة في نوفمبر الماضي بزعم تورطها في ما لا يقل عن 30 فعلا جنسيا مع طالب واحد على الأقل في المدرسة الإعدادية يتراوح عمره بين 12 و15 عاما وإرسال مقاطع فيديو إلى عدة آخرين، وفقا لتقرير الاعتقال.

A 23-year-old Florida woman called Alyssa Ann Zinger who posed online as a 14-year-old girl to meet and molest a teenage boy has been hit with additional charges.

She was first arrested in November for allegedly engaging in at least 30 sexual acts with at least one middle… pic.twitter.com/e7IcxTUimu

— Morbid Knowledge (@Morbidful) April 7, 2024

ويزعم أن المتهمة أنشأت شخصية مزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها شابة تدرس في المنزل وتبلغ من العمر 14 عاما وتتواصل مع القصر بمدرسة ويلسون المتوسطة في حي هايد بارك في تامبا، من خلال تطبيق "سناب شات".

وبعد إلقاء القبض عليها لأول مرة، تم توجيه عدة اتهامات لها من بينها تهم بالتحرش. وبعد إلقاء القبض عليها مرة جديدة تم إضافة تهم حيازة مواد إباحية للأطفال، ونقل المواد الإباحية عن الأطفال عن طريق الأجهزة الإلكترونية، والتحرش الجنسي عبر الإنترنت.

وقال أحد الضحايا إنهما مارسا الجنس عدة مرات، وأن زنجر أرسلت له صورا ومقاطع فيديو فاضحة، بينما قال آخر إنها أرسلت مقطع فيديو إلى العديد من الأطفال عبر "سناب شات" يصور الجماع الجنسي، وفقا لوثائق الاعتقال. كما أخبرت إحدى الضحايا أنها مارست الجنس مع مراهقين آخرين.

كما تم القبض على زينجر وأحد الضحايا أثناء قيامهما بالسرقة من متجر في نوردستروم في يوليو، وادعت يومها أمام رجال الشرطة أنها ولدت في عام 2009، وهو ما لم يتمكن من التحقق منه، وفقا لمذكرة التفتيش.

وقالت الوثيقة إن الضابط تمكن من العثور على معلومات عن أليسا زينجر المولودة في عام 2001، ولكن عندما واجهت زينجر، كذبت كذبة يائسة مفادها أن لديها أخت غير شقيقة تحمل نفس الاسم، حسبما ذكرت الوثيقة.

علمت الشرطة أنها كانت تكذب من خلال مراجعة سجلات المدرسة والتوظيف والاتصال بصاحب عملها، الذي أكد أنها شخص بالغ. كما تقدم أحد الضحايا بشأن جرائم زنجر المزعومة بعد ثلاثة أشهر فقط.

المصدر: "نيويورك بوست"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا أمن الانترنت السلطة القضائية انترنت تحرش جنسي تحرش جنسي جرائم القبض علیها

إقرأ أيضاً:

القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط تشكيل عصابى ضم (متهمان) تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة.

 

فى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط (28) متهما.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية
  • القبض على 6 سائقين من "مساطيل الطرق"
  • القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا
  • قصة سيدة بريطانية أدمنت تناول الأسمنت والرمل والطوب لمدة 21 عاما
  • سقوط باب زجاجي على ابنة الدكتورة خلود وتعلق: بسم الله على جمالها .. فيديو
  • لقطات لاحتفال سكان الرياض بالعيد قبل 29 عاما .. فيديو
  • السجن بحق منفذي هجوم نيس عام 2016
  • احذر تهديد الآخرين يؤدي بك لعقوبات صارمة.. القانون يوضح
  • استدراج معقبة الى مبنى وزارة العمل وإلقاء القبض عليها
  • أمير الكويت يأمر بنقل جثامين ضحايا الحريق للهند والنيابة تحبس متهمين