تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم، اول ايام عيد الفطر المبارك،  بتفقد مستشفى معهد الكبد القومي لمتابعة سير العمل وتقديم التهنئة للأطقم الطبية والعاملين المكلفين بالعمل وأعمال النوبتجيات خلال أيام عيد الفطر المبارك، يرافقه الدكتور أسامة حجازي المدير التنفيذي لمستشفي معهد الكبد والدكتور أحمد عطية  مدير المستشفي.


وتفقد رئيس الجامعة الأقسام الطبية بالمستشفى والاستقبال وغرف العناية المركزة وغرف المرضى ووحدة زراعة الكبد وغرف العمليات.

وتابع" القاصد" الحالات المرضية ببعض الأقسام وقدم لهم التهنئة بعيد الفطر وأكد ع ضروة تلبية جميع احتياجات المرضى مشيرا إلى توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، والعدد اللازم من الأطقم الطبية بأقسام الإستقبال  والطوارئ والأقسام الطبية خلال فترة العيد، بالإضافة إلي توافر الكميات اللازمة من أكياس الدم ومُشتقاته بمستشفى معهد الكبد.

وأكد "القاصد"، أن معهد الكبد القومي بالجامعة يضم أجهزة طبية حديثة وكوادر طبية متميزة ويقدم خدماته لأهالي المحافظة والمحافظات الاخري والدول العربية.

ووجه "القاصد" الشكر لمقدمي الخدمة الطبية والعاملين بالمعهد على التزامهم وتواجدهم بأماكن عملهم  لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمترددين على المعهد.

ومن جانبه قدم الدكتور أسامة حجازي التهنئة للعاملين  بالمعهد  مؤكدا علي جاهزية المعهد لاستقبال المرضى  وحالات الطوارىء وتقديم خدمة طبية بكفاءة عالية خلال أيام العيد.

IMG-20240410-WA0053 IMG-20240410-WA0055 IMG-20240410-WA0056 IMG-20240410-WA0054

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة المنوفية رئيس جامعة المنوفية عيد الفطر المبارك المنوفية معهد الکبد IMG 20240410

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نيافة الانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا والوفد الكنسي المرافق لنيافته لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الاضحي المبارك.

وأكدَّ محافظ القليوبية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصنًا آمنًا لأبناء هذا الوطن، مُشيدًا بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية قيادة وشعبًا وجيشًا، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة وحرصها على تحقيق التنمية فضلًا عن دورها في توعية المواطنين.

هذا وقد عبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيرًا إلى أن محافظة القليوبية تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية، كما يُجسد روح التماسُك والترابط عند مواجهة التحديات متمنين دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري.

الوفد الكنسي IMG-20240611-WA0002 IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • جبالي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنوفية يناقش مع المحافظ التعاون في مجال الرعاية الطبية
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون