ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ191 على التوالي إلى 33729 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 76371 جريحًا؛ معظمهم من النساء والأطفال.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 43 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 62 آخرون بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

"أحدث امتداد للصراع في #غزة".. #الصين تعرب عن قلقها العميق إزاء التصعيد الحالي، وتدعو الأطراف المعنية إلى ممارسة الهدوء وضبط النفس#اليوم
أخبار متعلقة منخفض المطير في عُمان.. سيل جارف خارج السيطرة ومشاهد لعمليات الإنقاذالإمارات تدعو إلى وقف التصعيد لتجنب تداعيات خطيرة في الشرق الأوسطالتفاصيل: https://t.co/UreYErfpFi pic.twitter.com/z1SfPX4ZuB— صحيفة اليوم (@alyaum) April 14, 2024مراكز الإيواءمن ناحية أخرى، وثّقت الوزارة في تقرير لها، إصابة أكثر من مليون نازح بالأمراض المعدية نتيجة حالة الاكتظاظ الشديدة في مراكز الإيواء التي باتت تضم أكثر من 70 % من سكان قطاع غزة الذين نزحوا عن منازلهم بعد تدميرها من الاحتلال الإسرائيلي، خلال العدوان المستمر على القطاع لليوم 190 على التوالي.
وأشارت إلى توثيق استشهاد وفقدان 40686 فلسطينياً، بينهم 14560 طفلاً و 9582 امرأة، 485 من الكوادر الطبية، و140 صحفياً.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة غزة قطاع غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

إيرادات ولاد رزق 3 القاضية تتخطى 8 ملايين جنيه لليوم الثاني على التوالي

يواصل فيلم ولاد رزق 3 القاضية، اكتساح الإيرادات في شباك التذاكر، منذ طرحه قبل ثلاثة أيام في دور العرض السينمائية، ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

إيرادات ولاد رزق 3 القاضية تتخطى 8 ملايين جنيه

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، عن أن فيلم ولاد رزق 3 القاضية يواصل تقدمه في المركز الأول، إذ نجح لليوم الثاني على التوالي، في تخطي الـ8 ملايين جنيه، أمس الجمعة ثالث أيام عرضه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وعلي صبحي وأحمد الرفاعي وأسماء جلال ونسرين أمين وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار ورزان مغربي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37337 شهيداً و85299 جريحاً
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد أعمال مجزر المدينة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا منذ بدء الحرب
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37296 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37,296 والجرحى إلى 85,197 منذ بدء العدوان
  • إيرادات ولاد رزق 3 القاضية تتخطى 8 ملايين جنيه لليوم الثاني على التوالي
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37266
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,266 منذ بدء العدوان
  • المجازر مستمرة.. شهداء بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية على مدينة غزة (شاهد)