عاجل - تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري، تتجه أنظار الجميع من جماهير ومحبي كرة القدم المصرية والعربية، نحو مباراة ديربي القاهرة في الدوري المصري اليوم، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتزداد محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية، خاصة جماهير قطبي الكرة الأهلي والزمالك، عن القنوات الناقلة لمباراة الفريقين اليوم.

عاجل - تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 بالدوري

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي عبر موقعه الإلكتروني، كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه وقرائه، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل وجمع المعلومات الكافية.

وفي هذا السياق، تحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.

عاجل - "أتفرج ببلاش".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري "نفسي بعد العيد أعيد".. رسالة مثيرة من صلاح عبد الله لنجوم الزمالك قبل قمة الأهلي

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11861الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.تصحيح الخطأ: 5/6. معلقي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

واسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك لكلا من أيمن الكاشف ومؤمن حسن، عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره وغريمه التقليدي الزمالك مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

جدير بالذكر أن يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري معلقي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك أحداث مباراة الأهلي والزمالك أخبار الأهلي والزمالك أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأهلي النادى الاهلى مباراة الاهلي مباراة الأهلي والزمالك نادي الزمالك مباراة الزمالك الزمالك الاهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلی والزمالک فی مباراة الأهلی والزمالک فی القمة 127 الأهلی والزمالک فی الدوری الدوری المصری الممتاز أون تایم

إقرأ أيضاً:

تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز المؤجلة في بطولة كأس مصر، منتصف يونيو المقبل، وتأجيل مباريات هذه الفرق بالدوري في نفس الموعد، وهو موعد مبدئي، يتوقف على عدة اعتبارات وارتباطات قد تؤدي إلى تغييره في الساعات المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر جيث كان مقرر لهما يومي 29 و30 مايو الجاري، على أن تقام باقي المباريات في موعدها وجاء قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

كان معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، بدأ أمس الثلاثاء 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساوفي العاشر من يونيو.

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم زد
  • سيد معوض ينتقد لاعبي الأهلي والزمالك
  • أسطورة ليفربول يشيد بقوة الدوري المصري ويؤكد متابعته لـ الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 30- 5- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تعرف علي مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر