صحافة العرب:
2024-06-02@19:57:49 GMT

كافاني ينضم إلى «بوكا»

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

كافاني ينضم إلى «بوكا»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كافاني ينضم إلى بوكا، بوينوس آيرس أ ف ب nbsp;انضم المهاجم المخضرم الأوروجوياني إدينسون كافاني laquo;المتحرر raquo; من عقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كافاني ينضم إلى «بوكا»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كافاني ينضم إلى «بوكا»

بوينوس آيرس (أ ف ب) 

انضم المهاجم المخضرم الأوروجوياني إدينسون كافاني «المتحرر» من عقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب ما أفاد النادي الأرجنتيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ويوقّع كافاني «36 عاماً»، والذي سيرتدي القميص الرقم 10 عقداً حتى ديسمبر 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس في الساعات المقبلة، للانضمام إلى زملائه الجدد، تحضيراً لدور ثمن النهائي من «كوبا ليبرتادوريس».وقال النادي في رسالة نُشرت عبر حسابه على «تويتر»، مصحوبة بمقطع فيديو لبعض أهدافه وقميصه الجديد «سعداء بقدومك إلى المنزل».ويصل المهاجم التاريخي للمنتخب الأوروجوياني «58 هدفاً في 136 مباراة دولية» المكنى «إل ماتادور» إلى الأرجنتين، بعدما تحرر من عقده مع فالنسيا، وأعلن مرات عدة عن رغبته بالانضمام إلى بوكا جونيورز.ودافع كافاني عن ألوان أندية باليرمو ونابولي الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وفالنسيا، ليضع حداً لمسيرة في «القارة العجوز« استمرت 17 عاماً، سجل خلالها 262 هدفاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كافاني ينضم إلى «بوكا» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى بوکا

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يمدد عقد خالد النبريص حتى 2027

مدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تعاقده مع خالد النبريص، مهاجم «الدراويش» وذلك حتى صيف 2027، نظرًا لما يقدمه اللاعب من أداء مميز مع الفريق.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، بتعديل عقد المهاجم الفلسطيني، للحفاظ على القوام الأساسي للدراويش، خلال المرحلة المقبلة.

وتوصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، في وقت سابق إلى اتفاق مع المهاجم الفلسطيني النبريص باستكمال مشواره مع الفريق على أن يتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يمدد عقد خالد النبريص حتى 2027
  • متحدياً بايدن.. ترامب ينضم الى (تيك توك).. ويحذر من سجن
  • ترامب ينضم إلى التطبيق الذي كان يحاول حظره
  • الأوروغوياني كافاني يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • جرحى جراء عملية طعن بسكين في ألمانيا
  • بينهم رجل شرطة.. إصابات بحادث طعن فى مانهايم الألمانية
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم
  • محاكمة أطباء مارادونا أكتوبر المقبل
  • كافاني يعتزل اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة
  • كافاني يعلن اعتزاله دوليًا