اصدر وزير الاتصالات مسفر النمير توضيحا هاما بشأن منصة البث المباشر التي تقدمها الإتصالات اليمنية مجانا عبر إنترنت الشبكة الثابته.

وقال النمير ان رابط منصة البث المباشر https://live.ystream.ye التي تقدمها الإتصالات اليمنية التي تحتوي بث القناة التعليمة بهدف بث الدروس التعليمة والانشطة الصيفية للطلاب وهي مجانا عبر إنترنت الشبكة الثابته.

واضاف: للتوضيح الربط للمنصة مع القناة التعليمية عبر الألياف لم يتم الى الآن فقد يحدث تقطع لبث التعليمية في المنصة بسبب المطر رغم ان تنفيذ وكلفة الربط تكفلت بها الاتصالات وان شاء الله ما تتأخر القناة أكثر.

وكانت وزارتا التربية والتعليم والاتصالات وتقنية المعلومات قد اكدتا امس اطلاق منصة إلكترونية تبث من خلالها عبر الانترنت الدروس التعليمية للدورات والأنشطة الصيفية.

وأشاد نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر بجهود قيادة وزارة الإتصالات ومبادرتها للإسهام في نشر التعليم وبناء الأجيال من خلال المنصة الإلكترونية التي سيتم ربطها بالقناة التعليمية بما يتيح للجميع مشاهدة بث القناة عبر المنصة مجاناً، بدون استهلاك رصيد المشترك في إنترنت الشبكة الثابتة.

وأكد أنه سيتم الإعلان عن رابط المنصة قبل نهاية الأسبوع الجاري .. داعيا أبنائه الطلاب إلى الاستفادة من هذه المبادرة في تحصيلهم العلمي

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

«الجيزة» و«حياة كريمة» تنظمان مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة مجانا

أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة، تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور

وأشارت محافظة الجيزة في بيان اليوم، إلى أن مبادرة القوافل التعليمية تهدف إلى دعم طلاب المحافظة، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة على أيدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب، انطلاقا من الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه مؤسسة حياة كريمة.

موعد بداية المحاضرات

وأوضحت محافظة الجيزة أن المحاضرات تبدأ غدا الأربعاء 29 مايو الجاري، وتستمر لمدة 10 أيام في جميع الإدارات التعليمية، ووفقا للجداول والمواعيد المرفقة للتسهيل على الطلاب.

مقالات مشابهة

  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • TikTok تطلق منصة جديدة لصناع المحتوى
  • شبكة الشرق الأوسط للإرسال تفوز بـ3 ميداليات من جوائز تيلي 
  • توضيح رسمي لحادثتي استهداف “كامبرج” وشركة “كتر بلر” في بغداد
  • توضيح رسمي لحادثتي استهداف كامبرج وشركة كتر بلر في بغداد
  • "المناطق الاقتصادية" تستعرض منصة "خرائط OMAP"
  • المستشار النفسي.. أول منصة يمنية تقدم الدعم النفسي عن بعد
  • توقيع عقد لإدارة "منصة عمان للشركات الناشئة"
  • «الجيزة» و«حياة كريمة» تنظمان مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة مجانا
  • توقيع عقد لإدارة منصة عُمان للشركات الناشئة