الرياض- البلاد
اختتمت مساء الثلاثاء مواجهات الأدوار التمهيدية في البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17 عاما، التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض حتى يوم 25 أبريل الجاري بمشاركة 12 منتخبا. وتأهلت 16 لاعبة إلى دور 16 في منافسات 9 كرات للسيدات وسط تفوق من لاعبات منتخبي إندونيسيا ومنتخب الصين تايبيه بعد تأهل 4 لاعبات من كل منتخب.

 

واللاعبات المتأهلات هن 4 لاعبات من منتخب إندونسيا ” انتي كان وونوني كرستيان وسلفين لي وميل بتري” و4 لاعبات من منتخب الصين تايبيه ” شوي شين وشن هو ووي تيز وشن شي” ولاعبتان من اليابان ” كوهير شوير وهرقيش يوكي” ولاعبتان من كوريا الجنوبية “سيو سيوي ولم نيم”، ولاعبتان من الهند “فايدي بلي وعشق شاه” وتن انقلي من سنغافورة وزهراء زيراني من إيران.

 

وتقام مواجهات دور الـ 16 ظهر الأربعاء عند الساعة 2:00 ، حيث أجريت قرعة تحديد المواجهات وتوقيتها، وتقام مواجهات دور الثمانية عند الساعة 4:00 عصرا.
وفي منافسات 9 كرات فتيات تحت 17 عاما، تستكمل الأربعاء عند الساعة 10:00 مواجهة دوري المجموعات، ويسعى 4 لاعبات سعوديات هن “جود بخاري ومنار البلوي وآلاء الحلوة ونوت البلوي” إلى التأهل للأدوار النهائية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض بطولة اسيا للبلياردو لاعبات من

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 300 لاعب و32 فريقًا.. ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة هاوي لكرة القدم في منطقة الرياض بمواجهة فريق الشاليهات ضد نظيره الأبطال في نهائي البطولة، التي ستقام في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً.

وكانت منافسات البطولة التي لعبت بنظام خروج المغلوب انطلقت في 15 مايو الماضي، وذلك بمشاركة 32 فريقًا وأكثر من 300 لاعب وعضو في تطبيق “هاوي”.

وسيحصل الفريق الفائز باللقب على جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال.

اقرأ أيضاًالرياضة“مانشيني” : مباراة الغد ضد منتخب باكستان مهمة لتعزيز صدارة المجموعة

وبين مسؤول التسويق والتواصل في البوابة الوطنية للهوايات “هاوي” عناد بن سعد النفيعي, أن البطولة حققت أهدافها التي وضعت من أجلها أهمها تمكين الأفراد من ممارسة هوايتهم المفضلة من خلال التطبيق، مع زيادة عدد الأعضاء والأندية في “هاوي”، وكذلك تشجيع المشاركة والتفاعل المجتمعي حول البطولات إلى جانب ما تسعى له هاوي من تعزيز التواصل والترابط بين أندية الهواية.

يذكر أن قطاع الهوايات في المملكة، شهد نموًا متسارعًا منذ إسناد كل ما يرتبط بالقطاع إلى برنامج جودة الحياة؛ الذي أسس مع 12 جهة حكومية المظلة المعنية بقطاع الهوايات “هاوي” التي تعمل على تقديم الدعم والتمكين للهواة من الجنسين في مختلف الهوايات، مع التوعية المستمرة بأهمية ممارستها.

مقالات مشابهة

  • طقس الجمعة.. موجة حارة ورياح شديدة على الرياض
  • طقس متنوع.. أمطار وأتربة وموجة حارة على الرياض
  • بمشاركة 300 لاعب و32 فريقًا.. ختام بطولة هاوي لكرة القدم في الرياض
  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • بالعلامة الكاملة.. منتخب العراق الى الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المشتركة
  • الكويت تعبر إلى نهائيات آسيا 2027 وتحجز مكانًا بتصفيات مونديال 2026
  • منتخب شباب الهوكي يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي بسنغافورة
  • الاتحاد الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم للبلياردو في جدة
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأمطار خفيفة على الرياض
  • “الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو