صدى البلد:
2024-05-20@05:00:49 GMT

غرفة القاهرة تهنئ الشعب المصري بعيد العمال

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

هنّأ مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري المصريين رئيسًا وشعبًا وحكومة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.
وأرسل"العشري" في بيان عن مجلس إدارة غرفة القاهرة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال ورعايته لهذه المناسبة العزيزة

 كما هنّأ وزير القوى العاملة وجموع عمال مصر المخلصين الذين يمثلون العنصر التنموي الحقيقي في مختلف مواقع الإنتاج والخدمات في بلدنا الحبيبة، مؤكدًا أهمية هذه المناسبة التي تُحتم علينا أن نبعث برسالة شكر وامتنان واعتزاز وتقدير لعمالنا في مختلف المجالات .

غرفة القاهرة التجارية تهنئ سيدات مصر بمناسبة يوم المرأة المصرية غرفة القاهرة التجارية تنظم ورشة عمل للتوعية بحقوق الملكية الفكرية


وتابع أيمن العشري : نذكر من خلال الاحتفال بهذه المناسبة، بكل وفاء وتقدير عمال مصر المخلصين الذين يواصلون العمل ليلًا ونهارًا حُبًا في الوطن وإيمانًا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات ، ويبذلون المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تواصل بلدنا الحبيبة مسيرة التنمية نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام”. خاتمًا رسالته ( كل عام وبلدنا وقياداتها وعمالها بألف بخير) .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عيد العمال اخبار مصر الغرفة التجارية بالقاهرة مال واعمال غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

"الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84

تزامنًا مع عيد ميلاد الزعيم حرصت الفنانة لبلبة على تهنئة النجم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84، الذي يوافق اليوم الجمعة 17 مايو، من خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة «DMC».

 

وعلقت الفنانة لبلبة مهنأة الزعيم: “عايزة أهنيه بعيد ميلاده، وأقوله كل سنة وأنت طيب يا أحب إنسان لقلبي، أعطيت السعادة لملايين من جمهورك، سنيين طويلة فى المسرح وفي التليفزيون والإذاعة والسينما، وأعطيت السعادة للدنيا كلها، بحبك قوي، ووحشتني قوى، والدنيا دمها تقيل من غيرك”.

 

وتابعت: “النهاردة الدنيا كلها بتحتفل بعيد ميلاد الزعيم، وبالإضافة إلى الأعمال الكثيرة التى اشتغلت فيها مع الزعيم عادل إمام، هناك أيضًا مسلسلين مهمين جدًا زودوا مشواري الفني مع عادل إمام، وهما «صاحب السعادة»، و«مأمون وشركاه»، وهذين المسلسلين أعتبرهم مثل 10 أفلام من اللي اشتغلت فيهم مع عادل إمام”.

 

واختتمت لبلبة حديثها قائلة: “كانت كواليسنا جميلة جدًا، وكل كواليس الأستاذ عادل جميلة ولذيذة ومنظمة، بيقعد كتير مع السيناريو والمخرج قبل ما يبتدي يشتغل، لكن لما بيشتغل بتكون كل حاجة مُنضبطة، وبيدينا إحساس أننا كلنا أسرة واحدة، بناكل مع بعض، بنفكر مع بعض، وببقي نازلة من بيتي ومبسوطة أن عنيا هتشوفه وهنشتغل مع بعض، أنا عملت معاه أنجح أفلامه، والمسلسلين اللى عملتهم ناجحين جدًا”.

مقالات مشابهة

  • طرق الاحتفال بعيد العنصرة
  • غرفة القاهرة تشيد بمساندة رئيس الوزراء للشباب ورواد الأعمال
  • غرفة القاهرة: مساندة الحكومة للشباب رسالة واضحة لدعم الاقتصاد القومي
  • أجمل عروسة.. عبير صبري تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • "الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84
  • "دُمت لنا علم مصري مبدع".. شريهان تهنئ الزعيم بعيد ميلاده الـ 84
  • زعيم الفن المصري.. ليلى علوي تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده
  • أمانة «الشعب الجمهورى» بالدقهلية تُكرم عدد من العاملين
  • حلا شيحا تهنئ الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده: «قالي إنتي الوش الفريش»