تعادل فريقا الصفا والخليج في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، التي جرت أمس وسط حضور جماهيري غفير ساند الفريقين طوال فترات اللقاء.

ولم تخلُ المباراة من الإثارة والندية طوال فتراتها؛ إذ فرض الخليج تقدمه بالنتيجة طوال المباراة، وانتهى الشوط الأول لصالحه “11-16”.

وفي الشوط الثاني عاد الصفا لأجواء اللقاء، ووصل لنقطة التعادل التي انتهت عليها المواجهة، ليتقاسم الفريقان نقطتي المباراة.

اقرأ أيضاًالرياضة“طائرة الهلال” تُحلّق بكأس الدوري الممتاز

وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة عن تغلب الهدى على الوحدة بنتيجة “31-29″، وفوز الأهلي على الترجي “24-33″، وتخطى مضر نظيره القارة بنتيجة “16-30″، وفاز النور على الزلفي “26-32″، وتغلب الروضة على العدالة بفارق هدف بنتيجة “26-27”.

وبهذه النتائج جاء الهدى والخليج في المركزين الأول والثاني برصيد 30 نقطة لكل منهما، ويأتي الصفا ثالثًا برصيد 28 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 25 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 22 نقطة، والنور السادس بـ 18 نقطة، والوحدة في المركز السابع برصيد 17 نقطة، والزلفي الثامن برصيد 12 نقطة، ثم الترجي تاسعًا برصيد 9 نقاط، والروضة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، ثم العدالة والقارة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر، ولكل منهما 6 نقاط.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية ا برصید

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 

يترقب محبي وعشاق الكرة الإيطالية آخر مباريات الدوري الإيطالي وذلك ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الكالتشيو في الموسم الحالي. 

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 

ويستضيف أتلانتا نظيره فيورنتينا اليوم في السابعة مساء على ملعب جيويس معقل أتلانتا وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين والمؤجلة من يوم 17 مارس الماضي.

فليك يحسم مصير نجم برشلونة المعار مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي الذي يحتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة ونجح يوفنتوس في إنهاء الموسم في المركز الثالث برصيد 71 نقطة بينما جاء أتلانتا في المركز الرابع برصيد 69 نقطة. 
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الكالتشيو في الموسم الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين