شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه اليوم الأربعاء احتفالية مديرية العمل بالدقهلية بعيد العمال 2024 بمشاركة كافة النقابات العمالية، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بالمحافظة .

جاء ذلك بحضور حسام طلبه وكيل وزارة العمل بالدقهليه ورؤساء النقابات العمالية بالدقهلية وعدد من رؤساء الشركات الصناعية.
 

قال " مختار " إن سعادتي بالغة لوجودي اليوم وسط عمال الدقهلية الأوفياء الذين هم جزء لا يتجزأ من عمال مصر الذين يبنون الوطن بسواعدهم وبجهدهم .

وأضاف " المحافظ ": انقل الي جميع عمال الدقهليه خالص تحيات وشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على كل ما قدمتموه من جهد وعمل من أجل رفعة وطننا الغالي مصر، موجهاً تحية إجلال واعزاز لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة من أجل بناء مصر الحديثة.

وأكد " مختار "، أن الدولة المصرية في ظل قيادة الرئيس السيسي بذلت جهدا كبيرا في جميع القطاعات وعلي رأسها قطاع الصناعة ودعم العمال ، حيث أطلق عام الصناعه وأمر بتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب المصانع وحل كافة المشاكل وتذليل المعوقات التي تواجههم مما سيكون له أثر إيجابي علي العمال.

كما أكد " المحافظ " أن الصناعة المصرية لم ولن تتحقق وتنطلق نحو العالمية بدون جهد وتعب عمال مصر لإعادة بناء وتطوير البنية التحتية في جميع ربوع مصر ، مما سيكون له عظيم الأثر في انطلاق الاقتصاد المصري نحو القمة بفضل الصناعة وتحويل مصر إلي دولة منتجة مصدرة.

وأشار " مختار " إلى أن الدولة المصريه تواصل العمل لزيادة معدلات التشغيل وبالتالي زيادة الناتج المحلي وحدوث اكتفاء ذاتي في أغلب الصناعات ، بالإضافة إلي تعزيز شبكات الحماية الاجتماعية وزيادة الأجور ، ومواصلة أقصى جهد لمكافحة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار وتوفير كافة متطلبات المواطنين من السلع الاستراتيجية .

كما أشار " المحافظ " الي أن الاحتفال بعيد العمال ليس مجرد احتفالاً عاديا بل هو احتفال تتجسد فيه أعظم القيم وهي قيمة العمل ، التي طالما كان على مدار التاريخ أساس تقدم ونمو الدولة المصرية وسر تقدمها وصناعة حضارتها منذ أقدم العصور .

وثمن " مختار " دور وزير العمل لتقديم الدعم الدائم والمتواصل لعمال مصر وحل مشاكلهم تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وفي نهاية الاحتفالية اهدي وكيل وزارة العمل بالدقهلية درع المديرية الي محافظ الدقهلية تقديرا لجهوده في دعم عمال الدقهلية وحل مشاكلهم ، وقام محافظ الدقهلية بتكريم عدد من عمال الدقهلية في مختلف القطاعات .

FB_IMG_1715179910127 FB_IMG_1715179890777 FB_IMG_1715179905859 FB_IMG_1715179888135 FB_IMG_1715179882733 FB_IMG_1715179875982 FB_IMG_1715179873391 FB_IMG_1715179878149

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور أيمن مختار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدقهلية المؤتمرات بناء مصر الحديثة بالدقهلية أيمن مختار معدلات التشغيل جودي

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن "حياة كريمة"

عقد الدكتورأيمن مختارمحافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا لبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة، موجهًا بتدقيق البيانات الخاصه بجميع القطاعات المستهدف العمل بها ضمن المرحلة الثانية استعدادا لبدء الأعمال بها والنزول علي الطبيعة مرة أخري لمطابقة هذه البيانات بالواقع .

ووجه محافظ الدقهلية، بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات المستهدف العمل بها وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه العمل اثناء التنفيذ والاستفادة من تجربة العمل بالمرحلة الأولي بمركز شربين .

وأكد محافظ الدقهلية، أن مبادرة حياه كريمة التي أطلقها  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري في زمن قياسي وبتكلفة تتخطي مئات المليارات من أجل النهوض بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين وتوفير حياه كريمه لهم في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

يأتي ذلك  في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من توفير كافة متطلبات المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة تمهيدا للعمل بها ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمديرية الطب البيطري
  • محافظ الدقهلية يناقش استعدادات المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة
  • «أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية
  • محافظ الدقهلية يبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن "حياة كريمة"
  • محافظ الدقهلية يتفقد المنطقة التجارية واللوجستية الجديدة
  • محافظ الدقهلية يشهد القرعة العلنية للمستحقين بمساكن إيواء المحزر (صور)
  • محافظ الدقهلية: استثمارات المنطقة اللوجستية تصل إلي 4 مليارات جنيه
  • محافظ الدقهلية يشهد القرعه العلنية لإعادة تسكين أصحاب الوحدات السكنية بمساكن الجلاء والإيواء
  • محافظ الدقهلية يشهد القرعة العلنية لإعادة تسكين أصحاب الوحدات السكنية
  • محافظ قنا يترأس على أول اجتماع لمجلس إدارة مركز معلومات شبكة المرافق