أجلت اليوم الأحد، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين محمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وأمانه سر نصيف أمين، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني، خامس جلسات محكمه:" حسام رمضان أحمد.ع" 38 سنة والمتهم بقتل جاره.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره بسبب انسحاب هيئة الدفاع عن المتهم حسام رمضان أحمد.

ع" 38 سنة ويقيم بقرية الإعلام بدائرة قسم شرطة الفيوم الذي قتل جاره عمدًا مع سبق الإصرار بعد قامت هيئة الدفاع بالانسحاب.

وكانت قد عقدت صباح اليوم، محكمة جنايات الفيوم جلستها لمحاكمة المتهم وفوجئت المحكمة بانسحاب هيئة الدفاع مما دعى هيئة القضاء بتأجيل الحكم، تعود تفاصيل القضية رقم 89393 سنة 2023 جنح مركز شرطة الفيوم والمقيدة برقم 2100 لسنة 2023 جنايات كلي الفيوم أنه في يوم 3 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة الفيوم هاجم المتهم "حسام رمضان أحمد.ع" 38 سنة ويقيم بقرية الإعلام بدائرة قسم شرطة الفيوم جاره ويدعى "سيد عويس خلف 43 سنة على رأسه من الخلف مستخدمًا فأس حتى سقط جثة هامدة في الحال بناءًا على ما كشفه فيديو تم انتشاره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سجلته إحدى كاميرات المراقبة بالشارع.

وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى العام، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة، قررت إحالة المجني عليه إلى محكمة جنايات الفيوم، وتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث المتهم بقتل جاره فى الفيوم شرطة الفیوم

إقرأ أيضاً:

السجن 15 عامًا لعامل قتل جاره خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، اليوم الثلاثاء بمعاقبة ، عاطل بالسجن 15 عاما، لاتهامه بقتل جاره خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات متعلقة بالجيرة.

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 34511 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بقيام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، وعقب نقله إلى المستشفى توفي متأثرا بإصابته.

 

خلافات جيرة

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة، فإنه إثر خلافات سابقة على مدار 3 أشهر بين المتهم "م.إ.ا" عاطل، وبين المجني عليه "س.م.م"، وقبل الواقعة بيومين حضر المجني عليه أمام سكن عائلة المتهم، وحدثت مشادة كلامية بسبب الأطفال وخلافات جيره، وانصرف بعد ذلك.

3 طعنات ق 

وكشفت التحقيقات أنه في يوم الواقعة، بحث المتهم عن المجني عليه، وعند مشاهدته حدث مشاجرة علي أثرها أخرج المتهم من ملابسه سلاحا أبيض، وتعدي على المجني عليه بعدد 3 طعنات في الصدر والفخذ، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتوفي بعد ذلك بسبب إصابته وتحرر محضر بالواقعة، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم مسجل خطر تحت رقم "15/795 ب- فرض سيطرة"، وله ملف إجرامي بعدد 45 قضية ضرب وأسلحة بيضاء ومخدرات.

عقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها السابق .

مقالات مشابهة

  • اليوم ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب ألعاب ناريه في الفيوم
  • النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم بقتل سيدة فى مركز جرجا
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم لقتله سيدة بمركز جرجا
  • السجن 15 عامًا لعامل قتل جاره خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة
  • السجن 15 عاما لمتهم مسجل خطر قتل جاره بسبب خلافات جيرة في الإسكندرية
  • "من المشدد للبراءة".. تفاصيل الحكم على متهم بقتل حيوانات مستأنسة بالأقصر
  • اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة الشروع في قتل جاره بحدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله