أكد الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، لاستراتيجية جودة الحياة في دبي 2033، إنما يعكس بُعداً استراتيجيا ورؤية استشرافية للحكومة التي تضع رفاهية المجتمع وسعادته وتحقيق الرفاه وجودة الحياة له أولوية تُبنى عليها كافة التوجهات والاستراتيجيات الأخرى.

وقال القائد العام لشرطة دبي، إن هذه الاستراتيجية جاءت شاملة لكافة مناحي الحياة التي تهم الأسرة، اجتماعيًا ورياضيًا وترفيهيًا وثقافيًا وفنيًا، وصولاً إلى المساهمة في تحقيق قفزات تنموية في بناء شخصية الفرد، وإسعاده وتحقيق الرخاء الاقتصادي له ولأسرته، وهو مفتاح سعادة المجتمعات ورفاهية ساكنيه، عبر توفير كافة مقومات الحياة وبخدمات ذات جودة متميزة ترقى لأعلى المعايير العالمية.

وأضاف: "في دولة الإمارات، المواطن أولاً، ووفق احتياجاته تتحدد السياسات وأجندة العمل، وانطلاقاً من ذلك، تأتي التوجهات والاستراتيجيات لتنفيذ هذه الالتزام الوطني، ونحن في القيادة العامة لشرطة دبي نعمل وفق هذه التوجهات وبهذا الالتزام، عبر تعزيز منظومتنا الأمنية والشرطية بالكوادر والتقنيات والممارسات الأكثر ذكاء ومرونة، والعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا لتحويل التطلعات والطموحات إلى واقع، والوصول بمدينة دبي لتكون المدينة الرائدة عالميا في الأمن والأمان والسعادة وجودة الحياة".

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الإمارات تحب الفلبين» تنظم احتفالاً جماهيرياً

دبي (وام)

أخبار ذات صلة سفارة سلوفينيا لدى الدولة تحتفل باليوم الوطني لبلادها «الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية الصومال الفيدرالية

تنظم صفحة «الإمارات تحب الفلبين» على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في التاسع من يونيو الجاري، احتفالاً جماهيرياً ضخماً للجالية الفلبينية في دولة الإمارات يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي، بمناسبة مرور 126 عاماً على استقلال جمهورية الفلبين.  وتهدف الاحتفالية الكبيرة، التي يشهدها عدد من المسؤولين الإماراتيين ونخبة من الشخصيات، إلى الاحتفاء بالعلاقات الوثيقة بين الإمارات والفلبين.
وتقام الاحتفالية، التي تبدأ من الساعة 8 صباحاً وتستمر حتى 8 مساءً، بالتعاون مع شرطة دبي، وتتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية. 
وتترجم الاحتفالية حرص دولة الإمارات على تعزيز أواصر التعاون والمحبة مع مختلف الدول الصديقة، وترسيخ قيم التسامح بين شعوب العالم كافة،. وارتبطت دولة الإمارات وجمهورية الفلبين بعلاقات صداقة قوية، حتى قبل تأسيس العلاقات الدبلوماسية بصورة رسمية في 19 أغسطس 1974، ثم افتتاح سفارة جمهورية الفلبين في أبوظبي في 17 يونيو 1980.
وتطوّرت العلاقات بين البلدين إلى أن تُوّجت في العام 1989 بافتتاح سفارة الإمارات في مانيلا.

مقالات مشابهة

  • فيديو | سفير الإمارات يتفقد آخر الاستعدادات قبل بدء مناسك الحج
  • سفير الدولة يتفقد آخر الاستعدادات قبل بدء مناسك الحج
  • «الإمارات تحب الفلبين» تنظم احتفالاً جماهيرياً
  • بعد الإمارات.. وفيق صفا في دولة خليجية بارزة!
  • عبد الله المري يستقبل إدارة فريق نادي الوصل المتوج بالثنائية
  • بالفيديو | سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة «صنّاع المستقبل» 2024 من جامعة زايد
  • في مشروع اطلع عليه رئيس الدولة.. إدراج تسعة مواقع هامة للتنوع البيولوجي عالمياً في الإمارات
  • الإمارات تدين الاعتداء على السفارة الأمريكية في بيروت
  • الإمارات تدين الاعتداء على السفارة الأميركية في بيروت
  • رئيس الدولة: تعزيز جهود الإمارات في مجالات الاستدامة وصون الموارد الطبيعية