يريد عدد كبير من متابعي مباريات الدوري الفرنسي، معرفة ترتيب الهدافين قبل انطلاق مباريات اليوم الأربعاء 15-5-2024، والتي ستكون ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين.

وتقام مبارتان اليوم الأربعاء في الدوري الفرنسي، حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيس، بينما يستضيف ريمس نظيره مارسيليا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي نفس التوقيت تبدأ أحداث مباراة ريمس ضد مارسيليا.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مباريات اليوم الأربعاء

يحتل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 27 هدف، ويأتي جوناثان دايفيد لاعب ليا فى المركز الثانى برصيد 19 هدف، فيما يأتي ألكسندر لا كازيت مهاجم ليون في المركز الثالث برصيد 17 هدف.

وليد عبدالوهاب: استاد القاهرة جاهز لاستقبال نهائي الكونفدرالية.. وسعة الملعب 72 الف كرسي أفشة: سأحقق البطولة الرابعة إفريقيا في تاريخي مع الأهلي.. واللعب للأحمر نعمة كبيرة

كيليان مبابي، باريس سان جيرمان: 27 هدف.

جوناثان دايفيد، ليل: 19 هدف.

ألكسندر لا كازيت، ليون: 17 هدف.

بيير أوباميانج، مارسيليا: 15 هدف.

وسام بن يدر، موناكو: 15 هدف.

تهيجس دالينجا، تولوز: 14 هدف.

جيورج ميكوتادزي: 13 هدف.

تيرم موفي، نيس: 11 هدف.

جونسالو راموس، باريس سان جيرمان: 11 هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي هدافي الدوري الفرنسي ترتيب هدافي الدوري الفرنسي ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مباريات اليوم كيليان مبابي فی الدوری الفرنسی باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ترتيب فرق دورة الترقي إلى الدوري الممتاز.. منافسة شرسة على بطاقة التأهل

ترتيب فرق دورة الترقي إلى الدوري الممتاز.. حقق منتخب السويس الفوز على ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

جاء هدف منتخب السويس في وقت مبكر بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق اللاعب يعقوبو جميل، بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

دورة الترقي إلى الدوري الممتاز

وفي المباراة الأخرى للجولة الرابعة لدورة الترقي، والتي أقيمت اليوم في نفس التوقيت، تغلب فريق سبورتنج على ضيفه الترسانة بهدف دون رد أيضا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حرس الحدود" بالإسكندرية.

أحرز هدف فريق سبورتنج واللقاء الوحيد، اللاعب عبد الرحمن السويسي بضربة رأسية في الدقيقة 55.

ترتيب فرق دورة الترقي إلى الدوري الممتاز

نتائج اليوم أشعلت المنافسة في دورة الترقي بين الفرق الأربعة من أجل خطف بطاقة التأهل الوحيدة للدوري الممتاز، حيث تجمد رصيد حرس الحدود عند سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن سبورتنج الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط أيضا، وارتقى للمركز الثاني.

دورة الترقي

ويحتل الترسانة حاليا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق منتخب السويس صاحب المركز الرابع، والذي أصبح يملك أربع نقاط أيضا بعد فوزه اليوم، وذلك قبل جولتين فقط من انتهاء الدورة، لحسم هوية الفريق المتأهل الثالث إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، رفقة كل من بتروجت وغزل المحلة.

وفي الجولة القادمة، سيلعب حرس الحدود مع الترسانة، فيما سيلتقي منتخب السويس مع سبورتنج، وذلك يوم 20 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • مارسيليا يختار بديل أوباميانج!
  • نجم ريال مدريد يرفض الرحيل ويصدم باريس سان جيرمان
  • ماكرون يعلن الإفراج عن فرنسي مسجون في إيران
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري المصري 2023-2024 قبل مؤجلات الأهلي والزمالك في الجولة 11
  • ترتيب فرق دورة الترقي إلى الدوري الممتاز.. منافسة شرسة على بطاقة التأهل
  • بعد فوز السويس وسبورتنج.. تعرف علي ترتيب دورة الترقي للممتاز
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026