انتظم سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك عقب حصوله على راحة بالأمس بسبب وفاة والده.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تقديم واجب العزاء للاعب داخل الملعب قبل انطلاق التدريبات.

وشارك "نيمار" في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء في الفقرة التأهيلية أو الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للقاء المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان اليوم مباشر خسارة الزمالك من نهضة بركان سيد عبد الله نيمار عبد الله نيمار مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان نهضة بركان وفاة والد نيمار

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن عقب سقوطه بشكل مفاجئ في أحد شوارع عدن

توفي مواطن أربعيني، صباح اليوم الخميس، عقب سقوطه بشكل مفاجئ في أحد شوارع مدينة عدن (جنوبي اليمن)، التي تشهد صيفاً شديدَ الحرارة.

وأكد شهود عيان، أن مواطناً في عقده الرابع توفي عقب سقوطه أمام صيدلية يعقوب للأدوية والمستلزمات الطبية، في مديرية الشيخ عثمان شمالي عدن.

وأفادوا بأن المواطن سقط على الأرض بشكل مفاجئ، وأغمي عليه ليفارق الحياة على الفور قبل أن ينجح المتواجدون بمحاولة إسعافه.

ورجحت المصادر أن المواطن يعاني من ارتفاع في الضغط والسكر، وتفاقم وضعه الصحي في ظل ارتفاع درجة الحرارة في عدن الساحلية لأكثر من 40 درجة عند الظهيرة، وارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من خمس ساعات مقابل ساعتي توليد للطاقة.

في حين رجحت مصادر أخرى أن الجوع وارتفاع درجة الحرارة كانا سبب الوفاة، خصوصا واستمرار انهيار العملة المحلية فاقم الوضع المعيشي لدى السكان وبات أغلبهم لا يستطيعون الحصول على وجبات الغذاء بشكل منتظم.

يأتي ذلك وسط تحذيرات مصدر مسؤول في المؤسسة العامة لكهرباء عدن، من عودة أزمة التيار بعد أن شهد تحسناً طفيفاً، نتيجة قرب نفاد وقود محاط توليد الطاقة.

في الوقت نفسه، تحذر تقارير دولية وأممية من مجاعة مرتقبة، نتيجة استمرار الانهيار الاقتصادي واستمرار الحرب التي دخلت عامها العاشر على التوالي، وتسببها بموجات نزوح إلى مناطق غير مأهلة لإيواء النازحين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يخوض ثاني تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو ٦ يونيو
  • أربعة أيام راحة سلبية للاعبي المصري، والفريق يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا للزمالك
  • شاهد.. منتخب مصر يخوض ثاني تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • وفاة مواطن عقب سقوطه بشكل مفاجئ في أحد شوارع عدن
  • شاهد.. منتخب مصر يخوض أول تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات المونديال
  • فاجعة مؤلمة.. وفاة رضيع نسيه والده في السيارة بفرنسا
  • موعد عودة جوميز لقيادة تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة سيراميكا