بوابة الفجر:
2024-06-20@15:21:31 GMT

خليفة ميسي يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

تسعى عدة أندية سعودية لضم اللاعب البرازيلي ويليان إستيفاو، الذي يشغل مركز الجناح الأيمن في صفوف فريق بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خليفة ميسي يقترب من الدوري السعودي

وفقًا للإعلامي الرياضي وليد الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد"، يعتبر إستيفاو أحد الأهداف المهمة لعدة أندية سعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أشار إلى أنه "قادم بنسبة 100% وتم اختياره من قبل لجنة الاستقطاب بناءً على أدائه المتميز في الدوري البرازيلي".

منتخب مصر يكتسح بوروندى ويتأهل لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية للساق الواحدة عملاق انجليزي ينضم لسباق ضم أوسيمين

وأضاف الفراج: "إن اختيار اللاعبين الشبان يظهر التزام الأندية بجلب المواهب الصاعدة وهو ما يرسخ مستوى الطموح في الدوري السعودي".

تقارير صحفية أشارت إلى مفاوضات مكثفة بين نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي بالميراس البرازيلي للتوقيع مع إستيفاو، حيث تقدم تشيلسي بعرض قدره 32 مليون يورو مع 25 مليون يورو كحوافز إضافية، لكن هذا العرض تم رفضه.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن تشيلسي عاد بعرض جديد بقيمة 65 مليون يورو شاملة الحوافز الإضافية، في أمل للحصول على موافقة بالميراس.

إستيفاو، البالغ من العمر 17 عامًا، يعتبر واحدًا من مواهب الكرة البرازيلية الصاعدة ويشغل مركز الجناح الهجومي، وهو أيضًا عضو في منتخب البرازيل للناشئين.

يمتد عقد إستيفاو مع بالميراس حتى عام 2026، وقد أطلق عليه لقب "ميسينيو" نسبةً إلى موهبته وإمكانياته المشابهة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجناح الأيمن خليفة ميسي الدوري السعودي فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

كوبر في مفاوضات متقدمة مع ليستر سيتي

يجري ستيف كوبر، المدير الفني السابق لفريق نوتنجهام فورست الإنجليزي لكرة القدم، مفاوضات مكثفة لتولي تدريب فريق ليستر سيتي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن كوبر لم يدرب أي فريق منذ رحيله عن نوتنجهام في ديسمبر الماضي، ولكنه بات المرشح الأوفر حظا لخلافة إنزو ماريسكا في تدريب ليستر.

ورحل ماريسكا عن تدريب ليستر عقب قيادته الفريق للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تولي تدريب تشيلسي خلفا لماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل عن تشيلسي بنهاية الموسم المنصرم.

وكان كوبر ينتظر الوقت المناسب للعودة للعمل، عقب رحيله المؤثر من نوتنجهام فورست، حيث كان قاد الفريق للصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في آخر 23 عاما وتمكن من إبقاء الفريق في الدوري.

ولن يخلو العمل في ليستر سيتي من التحديات حيث أن هناك احتمالية لخصم نقاط من الفريق، كما أن الفريق قد يحتاج إلى بيع لاعبين خلال الصيف للامتثال مع قواعد الربح والاستدامة الخاصة برابطة الدوري الإنجليزي.

و من بين المرشحين لتدريب ليستر سيتي أيضا، جراهام بوتر، مدرب تشيلسي وبرايتون السابق، وكارلوس كوربيران، مدرب ويست بروميتش.

مقالات مشابهة

  • لاعب يوفنتوس يقترب من” روشن”
  • مدرب ميلان الإيطالي يقترب من تدريب الاتحاد السعودي
  • الهلال السعودي يوافق على بيع نجمه البرازيلي في الصيف
  • إيقاف القيد.. زلزلال يضرب أندية الدوري السعودي
  • كوبر في مفاوضات متقدمة مع ليستر سيتي
  • الدوري البرازيلي: فوز بالميراس على أتلتيكو مينيرو برباعية نظيفة
  • هل يوافق لابورت على البقاء في الدوري السعودي؟
  • مدافع كريستال بالاس على رادار أندية روشن
  • مقابل 12 مليون يورو.. الهلال يتخلى عن البرازيلي ماتيوس بيريرا
  • السعودية في صدارة الدوريات غير الأوروبية التي يشارك لاعبوها في «يورو 2024»