شارك ايمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في افتتاح معرض الحديد والصلب الذي يُقام حاليًا  في الفترة من ٢ إلى ٤ سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة والذي افتتحه المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية نيابة عن وزير التجارة والصناعة.

غرفة القاهرة تشكيل 39 شُعبَة تجارية لتنشيط القطاعات ودعم الاقتصاد القومي الغرف التجارية تنظم معارض "أهلًا مدارس" في المحافظات

 


وأكّد أيمن العشري على أهمية هذا المعرض  وما يعكسه من إيجابيات ، سواء على هذا القطاع نفسه أو على المنظومة الصناعية والتجارية بأكملها ، ويؤكد قدرة وريادة مصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات المهمة.


ولفت ( العشري) إلى أن المعرض متخصص في الحديد والصلب والإنشاءات والصناعات المعدنية والصاج والمسبوكات وماكينات القطع واللحام وخطوط الدرفلة واللحام والأفران والحراريات ، ويعتبر المعرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط.
وأردف ( العشري) أن إقامة مثل هذا المعرض وبهذا الشكل المنظم يشير إلى الخطوات التنموية الثابتة التي تسير بها مصر نحو تأكيد ريادتها في كافة المجالات ، وأن مصر لديها من المقومات والبنية التحتية التي تؤهلها لاحتضان أهم الفعاليات العالمية وفي مختلف المجالات.
وشارك رئيس غرفة القاهرة في الجولة التفقدية لأجنحة  المعرض للتعرف على آراء ومطالب العارضين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس غرفة القاهرة غرفة القاهرة معرض الحديد والصلب وزير التجارة والصناعة غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

أشرف العشري: كلمة الرئيس السيسي اليوم "تاريخية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أشرف العشري مدير تحرير جريدة الأهرام، إن المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بالبحر الميت تأتي استجابة للتعاون والجهد المصري مع الجانب الأردني والأمم المتحدة من أجل عقد هذا المؤتمر اليوم بمشاركة عدد من الزعماء والقادة الدوليين، نظرا لأهميته من خلال الدعوة المصرية الأردنية لإمكانية البحث في تفصيل الأزمة الإنسانية التي يواجهها شعب غزة على مدار 8 أشهر في ضوء عمليات القتل والتنكيل الإسرائيلي.

وأضاف "العشري"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ألقى اليوم كلمة تاريخية عبر بها عن كثير من القوة والحسم فيما يتعلق بتفاصيل المشهد داخل قطاع غزة، واعتبروا أنه حصار مخجل تجاه الشعب الفلسطيني، وحالة من السقوط الدولي أو العالمي فيما يتعلق بالشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ولفت الى أن الرئيس السيسي وجه مجموعة من الرسائل بالغة الأهمية، تتعلق بضرورة أن يكون هناك وقف فوري وعاجل للعمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وتحميل إسرائيل المسؤولية الأولى لتلك الانتهاكات والممارسات العدوانية.

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تهنئ المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • اليوم.. "ثقافتنا في إجازتنا".. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام
  • انطلاق فعاليات كرنفال (شارع الأكل) على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق
  • روسيف: انضمام مصر لبنك التنمية الجديد يعزز توجهاته التي تركز على التعاون مع الدول النامية
  • أشرف العشري: كلمة الرئيس السيسي اليوم "تاريخية"
  • مدبولي بملتقى بنك التنمية الجديد: مصر واجهت الأزمة العالمية بإصلاحات حاسمة
  • "مستقبل التمريض.. احتضان التكنولوجيا والابتكار" ندوة علمية بجامعة بني سويف
  • محمد عمارة: الذكاء الاصطناعي لن يؤثر على الوظائف إذا جهزنا كوادر قادرة على مجابهة التطورات
  • تشكيل لجنة للإشراف على فعاليات "صيف الجبل الأخضر".. والانطلاقة 17 يوليو
  • 18 يوليو .. انطلاق مهرجان صيف الجبل الأخضر