بركاء ـ من محمد بن سالم المعولي:
في جولته الخامسة حول محافظات سلطنة عمان المختلفة حلت رحال ماراثون العمانية للنطاق العريض في محافظة جنوب الباطنة بولاية بركاء، حيث فاقت أرقام المشاركين التوقعات بوصولها ما يقارب ال 1300 مشارك ومشاركة لكل الفئات.
تأتي فعالية ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات بإشراف عام من وزارة الثقافة و الرياضة و الشباب و تنظيم شركة سابكو للرياضة و الاتحاد العماني لألعاب القوى بدأت السابقات في فبراير 2023م في ولاية نزوى و من ثم ولاية المضيبي وبعد ذلك محافظة شمال الباطنة في صحار و بعد ذلك في محافظة ظفار .


وبلغ عدد المشاركين حتى الآن أكثر من 5000 مشارك خلال كافة السباقات بدأت فعاليات الماراثون بسباق الأطفال بمشاركة كبيرة من مدارس المحافظة و المحافظات المجاورة، حقق المركز الأول عبدالرحمن بن راشد اليحمدي، وجاء في المركز الثاني محمد بن سالم العوادي، وحصل على المركز الثالث احمد بن علي المعولي أما سباق الأناث حققت المركز الاول جنة بنت بدر الشكيلية وجاءت في المركز الثاني رتيل بنت هلال الفهديه وحصلت على المركز الثالث فاطمة الصبحية.
بعدها انطلق سباق ال 6 كم و فاز بالمركز الاول عيسى بن موسى الصقري، وجاء في المركز الثاني المركز الثاني عبدالله بن علي القرطوبي وحصل على المركز الثالث جمعة بن جاسم العوادي أما سباق الأناث حققت المركز الأول مها المرزوقية وجاءت في المركز الثاني جهاد التوبيه وحصلت على المركز الثالث لجينة الهاجريه أما سباق ال 10 كم انطلق بمشاركة كبيرة جداً من عدائي السلطنة و فاز بالمركز الاول عبد الله القريني، وجاء في المركز الثاني محمود الجشمي وحصل على المركز الثالث محسن سليمان الحاتمي، أما بسباق الإناث حققت المركزالاول مندانا نوري و وجاءت في المركز الثاني ارلين كوفيجل و حصلت على المركز الثالث سييرا بلاك.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على المرکز الثالث فی المرکز الثانی

إقرأ أيضاً:

فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة

عمان: توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل بدرع بطولة شرطة عُمان السلطانية للسباحة لعام 2024م التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي واختتمت منافساتها بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية بمشاركة مختلف تشكيلات شرطة عُمان السلطانية تحت رعاية العميد مهندس حمود بن خميس اليعقوبي قائد شرطة محافظة جنوب الشرقية رئيس اتحاد الشرطة الرياضي.

وحصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة (4x100 متر تتابع سباحة حرة)، فيما حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الثاني، وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثالث.

وفي مسابقة (4x100 متر تتابع سباحة متنوع) حصل فريق قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات في المركز الثالث.

أما في مسابقة (4x50 متر تتابع سباحة حرة) حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، في حين جاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

وفي مسابقة (4x50 متر تتابع سباحة متنوع) حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات.

وحصل الدرجة المدنية مازن بن سالم الكليبي من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100 متر سباحة فراشة)، وجاء في المركز الثاني الرقيب عبدالله بن سليمان الزعابي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث الرقيب أول ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (100 متر سباحة حرة) جاء في المركز الأول الرقيب ناصر بن علي الرديني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني الرقيب يوسف بن يعقوب الشيزاوي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثالث الرقيب حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة.

أما في مسابقة (100 متر سباحة صدر) حل في المركز الأول الرقيب مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني الرقيب محمود بن جمعة العفاري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الرقيب مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100 متر سباحة ظهر) حل في المركز الأول الدرجة المدنية داود بن يوسف الوهيبي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثاني الرقيب أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثالث الرقيب داود بن جمعة البلوشي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

أما في مسابقة (50 متر سباحة حرة للضباط) فقد حصل على المركز الأول النقيب سالم بن سعيد العلوي من قيادة شرطة خفر السواحل، بينما جاء في المركز الثاني الملازم عيسى بن إبراهيم الظهوري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثالث النقيب عبدالله بن ناصر العلوي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50 متر سباحة حرة) فقد حصل على المركز الأول الرقيب ناصر بن علي الرديني من قيادة شرطة المهام الخاصة، بينما جاء في المركز الثاني الرقيب يوسف بن يعقوب الشيزاوي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثالث الرقيب عماد بن خادم الجابري من وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

بينما جاء الرقيب مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول في مسابقة (50 متر سباحة صدر)، وحل في المركز الثاني الرقيب محمود بن جمعة العفاري من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث الرقيب أول نواف بن علي الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50 متر سباحة فراشة) جاء الدرجة المدنية مازن بن سالم الكليبي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الرقيب عصام بن سالم البريكي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الرقيب عبدالله بن سليمان الزعابي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (50 متر سباحة ظهر) حل في المركز الأول الدرجة المدنية داود بن يوسف الوهيبي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثاني الرقيب أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الدرجة المدنية أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة. وفي الختام قام العميد راعي البطولة بتسليم الكؤوس والجوائز إلى الفائزين.

مقالات مشابهة

  • الدراج رقيقي ثانيا في سباق “Courts Mammouth” موريس
  • ما أعمال اليوم الثاني عشر من ذي الحجة؟.. تبدأ بعد رمي الجمرات
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة
  • تجديد House of the Dragon للموسم الثالث قبل العرض الأول للموسم الثاني
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر