نشر موقع صدى البلد خلال الساعات الماضية عددا من الفتاوى التي تهم المواطنين ويسألون عنها في حياتهم اليومية، نبرز أهمها في هذه النشرة الدينية.

شيخ الأزهر يؤكد ضرورة رفع وعي الشباب وتحصينهم ضد الأفكار المتطرفة والالحاد

 

هل يجوز قراءة سورة الإخلاص بعد الفاتحة في الركعتين الأولى والثانية

 

1301 معهد أزهري تحصل على الاعتماد والجودة منها 271 خلال العام الماضي

 

أغيثوا غزة.

. بيت الزكاة والصدقات يطلق حملة لدعم الفلسطينيين ضد العدوان الإسرائيلي

 

هل يجوز قضاء الصلاة الفائتة في أوقات الكراهة ..أمين الإفتاء يجيب

 

ما هو الاستغفار الذي يغفر جميع الذنوب؟.. و3 أمور تعينك على التوبة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النشرة الدينية شيخ الأزهر قراءة سورة الإخلاص أغيثوا غزة قضاء الصلاة الفائتة

إقرأ أيضاً:

السديس: اعتماد إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين بموسم الحج

أعتمد رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إطلاق 1000حلقة لتحفيظ القرآن الكريم ، وذلك إثراء لتجربة ضيوف الرحمن والتوسع في إنشاء حلقات التحفيظ في الحرمين؛ وتعزيزا لخطة الرئاسة لموسم حج 1445 هجرية.
وذلك لاستفادة حجاج بيت الله الحرام من هذه الحلقات القرانية المباركة؛ ونشر أخلاق القرآن ورسالته الوسطية عالميًا؛ على أيدي مدرسين سعوديين مؤهلين من حفظة كتاب الله.
أخبار متعلقة تدشين المركز الإعلامي بمجمع صالات الحج والعمرة بمطار جدة 22 مليون ساعة عمل آمنة في مشاريع تصريف مياه الأمطار بجدة ‏وأكد رئيس الشؤون الدينية أن هذه المبادرة تأتي تجسيدا لحرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على تعليم القرآن الكريم وحفظه وتفسيره وتجويده.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الحلقات القرآنيةوأشار السديس إلى أن هذه الحلقات القرآنية ستتيح لحجاج بيت الله الوصول للحلقة والنهل من معين القرآن وهداياته، دون مشقة أو عناء، مشيراً الى أن الحلقات القرآنية في الحرمين مشروع له مضامين تعليمية وتربوية، وأبعاد منهجية في نشر رسالة القرآن وهداياته.
وأكد أهمية استمرارية العمل 24 ساعة، في الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام، خدمة للقرآن الكريم وأهله، وإفادة لضيوف الرحمن، وتصحيحًا للتلاوة، وغرسًا لقيم القرآن الكريم في النفوس، وإبلاغًا لرسالة الحرمين الدينية إلى العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحلقات القرآنية موسم الحجوحث رئيس الشؤون الدينية المدرسين بضرورة بذل الجهود في تعليم القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره؛ لما يعود على حجاج بيت الله الحرام بالنفع والفائدة.
وتسعى رئاسة الشؤون الدينية في إطار خطتها لموسم الحج لتوسيع دائرة التعليم في الحلقات القرآنية، بالإقراء والإجازات المتصلة إلى النبي صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • حج 45.. السديس يعتمد إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين
  • «الشؤون الدينية» تعتمد إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين خلال موسم الحج
  • السديس: اعتماد إطلاق 1000 حلقة قرآنية في الحرمين بموسم الحج
  • الإمارات.. جهود استثنائية لدعم حقوق الفلسطينيين
  • أستاذ قانون دولي: قرارات «محكمة العدل» ستكون ملزمة للجميع.. ولا يجوز الطعن عليها
  • هل توسع إسرائيل الحرب على لبنان بعد وقف إطلاق النار في غزة؟
  • الإمارات.. جهود استثنائية لدعم حقوق الفلسطينيين في المحافل والمنظمات الدولية
  • الإمارات .. جهود استثنائية لدعم حقوق الفلسطينيين في المحافل والمنظمات الدولية
  • رئيس الشؤون الدينية يشيد بجهود سماحة المفتي لدعم معهد الحرم المكي والمدني في نشر العلم الشرعي
  • اليوم العالمي للمتاحف| غدا.. محاضرة عن أبرز الشخصيات المؤثرة في الحياة الدينية