القاهرة (عدن الغد) خاص

اختتم امس الخميس بالقاهرة الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من الجانبين اليمني والسعودي، بعد نقاش شامل لعدد من المواضيع ذات الاهتمام العالي بشأن تطوير وتحسين أداء الشركة.

واستعرض المجلس في اجتماعه الدوري مستوى تنفيذ القرارات والتوصيات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق، وقد أفادت التقارير بتحقيق تقدم ملحوظ في تنفيذ الخطة الاستراتيجية المعتمدة للشركة.

وأشاد المجلس بالجهود المبذولة من قبل رئيس مجلس الإدارة في تحقيق تحسن ملحوظ في أداء الشركة، كما تم تسليط الضوء على التوسعات في خدمات الشركة وافتتاح خطوط جوية جديدة، بالإضافة إلى توسيع أسطول الشركة بإضافة طائرتين جديدتين.

وتم التأكيد على أهمية متابعة التحديثات في صناعة الطيران وتطبيق أفضل الممارسات لتحقيق تطلعات العملاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز روح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين جميع الموظفين لتحقيق النجاح المستدام.

*في نهاية الاجتماع، أعرب مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية عن تقديره وامتنانه لجميع موظفي اليمنية على جهودهم المستمرة والملموسة في تطوير الشركة وتحقيق نتائج إيجابية.

يعتبر هذا الاجتماع فرصة هامة لتقييم الأداء وتحديد الخطط المستقبلية، وتعزيز التواصل والتعاون بين أعضاء مجلس الإدارة للشركة من أجل تحقيق استدامة نمو الخطوط الجوية اليمنية وتعزيز مكانتها في سوق الطيران.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الخطوط الجویة الیمنیة مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والجمهورية اليمنية

المناطق_واس

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم ، في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع الجمهورية اليمنية ، وذلك برئاسة معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر (رئيس الدورة الحالية) في العاصمة القطرية الدوحة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى 9 يونيو 2024 - 3:37 مساءً تركيا.. زلزال بقوة 4.3 ريختر يضرب ولاية كهرمان مرعش 9 يونيو 2024 - 3:31 مساءً

 

وجرى خلال الاجتماع، استعراض آخر التطورات التي تشهدها الجمهورية اليمنية، وتأثير العمليات الحوثية في البحر الأحمر على الأوضاع الاقتصادية الإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى الجهود الدولية والأممية للمساهمة في حل القضية اليمنية.

 

 

وجدد المجلس على دعم كافة الجهود الرامية للتوصل إلى حلٍ سياسي شامل للأزمة اليمنية، وفقاً للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن 2216 لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

 

 

حضر الاجتماع، صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى قطر، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية أنس الوسيدي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يونيو 2024 - 3:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 3:26 مساءً“أمانة جازان” تُنفّذ 172 جولة رقابية على المباني في أبو عريش أبرز المواد9 يونيو 2024 - 3:23 مساءًكولومبيا تكتسح الولايات المتحدة بخماسية تحضيرا لكوبا أمريكا أبرز المواد9 يونيو 2024 - 3:12 مساءًوزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم 103 مخالفين ليس لديهم تصريح بالحج أبرز المواد9 يونيو 2024 - 2:40 مساءًوزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ 160 للمجلس الوزاري لدول الخليج العربية أبرز المواد9 يونيو 2024 - 2:28 مساءًأمانة الحدود الشمالية تطرح 6 فرص استثمارية بمحافظة طريف9 يونيو 2024 - 3:26 مساءً“أمانة جازان” تُنفّذ 172 جولة رقابية على المباني في أبو عريش9 يونيو 2024 - 3:23 مساءًكولومبيا تكتسح الولايات المتحدة بخماسية تحضيرا لكوبا أمريكا9 يونيو 2024 - 3:12 مساءًوزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم 103 مخالفين ليس لديهم تصريح بالحج9 يونيو 2024 - 2:40 مساءًوزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ 160 للمجلس الوزاري لدول الخليج العربية9 يونيو 2024 - 2:28 مساءًأمانة الحدود الشمالية تطرح 6 فرص استثمارية بمحافظة طريف نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • الاجتماع الخليجي اليمني يستعرض آخر التطورات وجهود حل القضية اليمنية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج والجمهورية اليمنية
  • حكومة صنعاء تتعهد بإفشال محاولة إغلاق مطار صنعاء وتدمير الخطوط الجوية اليمنية
  • تحذيرات من تسريح جماعي لموظفي طيران اليمنية و”الشركات المرتبطة بها” بعد نقل ما تبقى من إداراتها في صنعاء إلى عدن
  • اجتماع «الوزاري الخليجي» بالدوحة اليوم
  • اختتام دورة «دبلوم الابتكار والبحث والتطوير» في شرطة دبي
  • «تعاونية الصيادين» تعيد انتخاب سليمان العنتلي رئيساً