أختار اليوم موقع تريب ادفايزور العالمى الغردقة - البحر الأحمر من افضل المقاصد السياحية العالمية لعام ٢٠٢٤ و أكد محمد عيد سليمان - مدير التسويق الاقليمى لمجموعة بيك الباتروس للفنادق بإن اختيار الغردقة يضعها فى مصاف المقاصد السياحية العالمية ويضاعف من جهود العاملين داخل القطاع السياحى فى الترويج بكثافة لهذا المقصد العالمى بالأخص قبل بورصة برلين السياحية فى مارس القادم واشار عيد بإن اختيار الغردقة ليس فقط كواحدة من اهم المقاصد السياحية بل ايضا كافضل ٣ مقصد سياحى عالمى فى السياحة الطبيعية او ما يطلق عليها Nature Destinations مما يزيد من مصداقية المقصد السياحى فى جذب كل جنسيات العالم مع بداية عام ٢٠٢٤

IMG-20240116-WA0038 IMG-20240116-WA0037 IMG-20240116-WA0035 IMG-20240116-WA0036.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ناد تركي يختار مورينيو مدربا له

تعاقد فنربخشه التركي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للإشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل، كما أعلن النادي الإسطنبولي مساء السبت.

كما أكد مورينيو ذاته نبأ تعاقده مع النادي التركي من خلال شريط فيديو بثه على الموقع الرسمي للنادي بقوله "مساء الخير يا أنصار فنربخشه، موعدنا الأحد في كاديكوي (أحد أحياء إسطنبول ومقر النادي) لكي نبدأ رحلتنا سويا".

وحسب المعلومات التي تناولتها الصحف المحلية، فان رئيس النادي علي كوش عرض عقدا على مورينيو لمدة سنتين مع إمكانية التجديد لسنة ثالثة.

ولم يفز فنربخشه بالدوري التركي منذ 10 سنوات وحلّ وصيفا الموسم المنصرم لغلطة سراي البطل.

مسيرة مورينيو

- كان مورينيو (61 عاما) أقيل من منصبه مدربا لروما الإيطالي في يناير الماضي بعد حلوله تاسعا في منتصف الموسم علما أنه قاده إلى إحراز لقب مسابقة كونفرنس ليغ عام 2022 وبلوغ نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) العام الماضي خلال عامين ونصف قضاها معه.
- لكنه واجه مشاكل كبيرة هذا الموسم مع فريق العاصمة الإيطالية من خلال انتقاداته للاعبيه ومسؤولي النادي والحكام، لتتم إقالته ويحلّ بدلا منه لاعب خط الوسط السابق دانييلي دي روسي.
- في تركيا، سيخوض مورينيو تجربته الـ 11 مع أحد الاندية في مسيرته كمدرب، والتي تميزت بالعديد من الألقاب، حيث أحرز دوري أبطال أوروبا مرتين مع بورتو (2004) وإنتر الإيطالي (2010)، إضافة إلى دوريات إنجلترا مع تشلسي (2005 و2006 و2015)، وإيطاليا (2009 و2010) وإسبانيا مع ريال مدريد (2012).
- يتميز مورينيو بشخصيته المثيرة للجدل والتي أثارت حولها الكثير من الانتقادات، حيث أطلق على نفسه لقب "المميز"، لكن بريقه خفت منذ قرابة 10 سنوات، كما تشهد إخفاقاته مع مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين وأخيرا روما.

مقالات مشابهة

  • نحو سياحة مُستدامة
  • نور الشربينى تصنع التاريخ فى التربع على عرش الأسكواش
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • فنربخشه التركي يختار جوزيه مورينيو مدربا له
  • رسميا.. ناد تركي يختار مورينيو مدربا له
  • المتحف اليونانى الرومانى بالإسكندرية يحتفل باليوم العالمى للوالدين
  • «أرضنا مستقبلنا»
  • سيد حسين يكتب: تداعيات حرب غزة.. بوادر انهيار النظام العالمي
  • القاهرة تفوز بلقب عاصمة للسياحة بمنظمة التعاون الإسلامي لعام 2026
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى