العرب القطرية:
2024-06-16@14:04:01 GMT

سامسونج تكشف عن أحدث هواتفها الذكية

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

سامسونج تكشف عن أحدث هواتفها الذكية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، أمس، عن سلسلة هواتف Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ وGalaxy S24؛ والتي تُدشن حقبة جديدة من تجارب الهواتف المحمولة المدعمة بالذكاء الاصطناعي 1Galaxy AI، وتفتح الآفاق نحو إحداث ثورة غير مسبوقة في طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم المحمولة. 
ويُسهم دمج الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24 في تعزيز كافة تجارب المستخدمين، بدءاً من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكية للنصوص والمكالمات، مروراً بالقدرات الإبداعية المحسنة بفضل محرك ProVisual من Galaxy، وصولاً إلى وضع معيار جديد للبحث يعيد تعريف طريقة استكشاف المستخدمين للعالم من حولهم.


وأكد تي إم روه، رئيس ومدير وحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، أن سلسلة Galaxy S24 ستحدث تحولاً جذرياً في كيفية اتصال المستخدمين بالعالم وتمهد الطريق للعقد القادم من ابتكارات الهاتف المحمول. 
وأضاف: «تم تقديم Galaxy AI نتيجة لالتزام سامسونج بالابتكار ورؤيتها حول كيفية استخدام الأفراد لهواتفهم. ونهدف من خلال ذلك إلى تعزيز التجارب اليومية للمستخدمين وتمكينهم من استكشاف إمكانات جديدة في حياتهم».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: شركة سامسونج

إقرأ أيضاً:

سلسلة تنقذ رجلا من الموت.. كيف صدت الرصاصة عن رقبته؟

نجا رجل من كولورادو الأمريكية، بأعجوبة من الموت بعد أن حولت قلادة معدنية كان يرتديها مسار رصاصة كانت موجهة إليه، ما أثار موجة من التفاعلات عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ عبر النشطاء عن اندهاشهم من هذه الواقعة ونجاة هذا الرجل من الموت.

الرصاصة تغير مسارها بسبب القلادة

ووفقًا لشرطة المدينة التجارية، وقع الحادث الأسبوع الماضي خلال مشاجرة عنيفة بين الضحية وشخص آخر، وفي أثناء الشجار، أطلق الشخص الآخر النار على الضحية، إلا أن الرصاصة اصطدمت بالقلادة وغيرت مسارها بدلًا من أن تخترق رقبته.

ووصفت الشرطة القلادة بأنها مصنوعة من سبيكة معدنية صلبة، على عكس الفضة التي عادة ما تكون ناعمة، مشيرة إلى أن صلابة القلادة هي التي أنقذت حياة الضحية؛ إذ منعت الرصاصة من اختراق رقبته، وبالتالي إنقاذه من موت محقق.

ارتداء المجوهرات المعدنية القوية

وعلى الرغم من أن الشرطة لم تحدد نوع المعدن الذي صنعت منه القلادة، فإنها حثّت المواطنين على ارتداء المجوهرات المعدنية القوية لحماية أنفسهم من الإصابات في حال تعرضهم لعنف، كما هو الحال في هذه الحادثة.

تفاعل رواد الـ«سوشيال ميديا»

وقد أثار الحادث موجة من التفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ عبر الكثيرون عن دهشتهم من حظ الضحية ووصفوا ما حدث بـ«المعجزة»، فكتب أحدهم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا إلهي.. لا أصدق كيف نجا هذا الرجل من موت محقق عن طريق قلادة رقبة.. كيف لهذه القلادة أن توقف رصاصة نارية بهذا الشكل؟!»، وكتب آخر: «كلما قرأت تفاصيل هذا الحادث أُصيبت بالدهشة، وحتى الآن لا يمكنني تخيل هذه الواقعة، فكيف اقتربت الرصاصة من الرقبة وأبعدتها القلادة في آخر لحظة لتحمي الرجل وتمنحه عمرًا جديدًا».

مقالات مشابهة

  • الليلة.. عمرو دياب يبدأ سلسلة حفلات عيد الأضحى ببيروت
  • «دبي الرقمية» تطلق مبادرة عالمية حول «استكشاف المدن الافتراضية»
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • دبي تتعاون في إطلاق مبادرة حول العوالم الافتراضية
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • اندلاع سلسلة حرائق في العراق
  • اندلاع سلسلة حرائق في العراق 
  • Honor تطرح واحدا من أفضل الحواسب المحمولة
  • سلسلة تنقذ رجلا من الموت.. كيف صدت الرصاصة عن رقبته؟
  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة