لقي 4 أشخاص مصرعهم وعدد كبير من المصابين وفقدان آخرين نتيجة حريق في مبنى في مدينة فالنسيا الإسبانية، جاء ذلك حسبما ذكرت صحيفة "Levante" الإسبانية، نقلًا عن خدمات الطوارئ في المدينة.

وأضاف نائب رئيس خدمات الطوارئ في مدينة فالنسيا، أن المبنى مكون من 14 طابق في منطقة كامبانار، وأن المبنى اشتعل بالكامل، ونتج عن الحريق مصرع 4 أشخاص، بالإضافة إلى 20 مفقودين، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسبانيا مصرع 4 أشخاص

إقرأ أيضاً:

رغم اعتذاره..قناة موفيستار تنهي خدمات بورغوس بعد إساءته للامين جمال

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

قررت قناة "موفيستار" الإسبانية، إنهاء خدمات محللها الأرجنتيني خيرمان بورغوس، المعروف بلقب "إيل مونو" ، وذلك على خلفية تعليقه المسيء في حق لاعب برشلونة من أصل مغربي لامين جمال، أمس الأربعاء، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأعلنت القناة الناقلة لمباريات الدوري الإسباني وكذا المسابقات الأوروبية، إنهاء التعامل مع بورغوس بشكل فوري، وكذا توجيه إنذار لمقدمي الاستوديو التحليلي للمباراة بقيادة الإعلامية  المعروفة سوزانا غواش، لعدم تدخلهم من أجل تنبيه المحلل الأرجنتيني، بشأن تعليقه المسيء.

وقال بورغوس خلال فترة الإحماء قبل انطلاق مواجهة بسان جيرمان وبرشلونة، إن ابن السادسة عشرة "سينتهي به الأمر عند إشارات المرور"، ملمحا إلى تسوله من أجل الحصول على المال عبر القيام بحركات استعراضية.

ووصفت الصحف الإسبانية التعليق بـ"الطبقي" و"العنصري"، مذكرة بنشأة  اللاعب في حي روكافوندا الشعبي في كاتالونيا، من والدين مهاجرين (أب مغربي وأم غينية استوائية). 

ورغم خروج المساعد السابق للأرجنتيني دييغو سيميوني في أتلتيكو، إلى الاعتذار بعد مقاطعة الفريقين مقابلات ما بعد المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-2، معّبرين عن احتجاجهما، إلا أن القناة الإسبانية كانت صارمة وقررت توقيف التعامل معه بشكل نهائي.

وقدمت موفيستار بدورها اعتذارها على التعليق الذي استهدف الموهبة الصاعدة وخلق ضجة كبرى في الأوساط الكروية بإسبانيا.

مقالات مشابهة

  • الطيران الإسرائيلي يشن غارات على جبل الريحان جنوبي لبنان
  • «ملحقتش تهرب من ألسنة النيران».. تفحم «مسنة» في حريق شقة سكنية بـ مدينة السلام
  • رغم اعتذاره..قناة موفيستار تنهي خدمات بورغوس بعد إساءته للامين جمال
  • بسبب التهديدات مع إسرائيل.. شركة طيران ألمانية تعلق الرحلات من وإلى إيران
  • مصرع واصابة 40 شخصا في حريق بمبنى سكني في هونغ كونغ
  • عاجل : وزارة الصحة في غزة: 122 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي خلال 24 ساعة
  • مصرع وإصابة 39 شخصا جراء حريق في مبنى سكني بهونج كونج
  • مصرع 5 أشخاص جراء حريق في هونغ كونغ الصينية
  • (فيديو)..مصرع وإصابة العشرات في حريق بمبنى سكني في هونغ كونغ
  • مصرع خمسة أشخاص وإصابة 34 في حريق بمبنى سكني في هونغ كونغ (فيديو + صور)