قال الفنان مروان خوري إنه ينتظر الكثير من الأعمال الغنائية التى تطرح على مدار العام. 

وأضاف مروان خوري فى تصريحات ل"عرب وود"، أنه انتهى من تلحين وتأليف كلمات ٣ أغاني جديدة الفنانة إليسا ، بعد أغنية “كله وهم” ، ومن المنتظر أن يطرحوا خلال الفترة القادمة.  

مروان خوري يروج لأحدث أغانيه "خدي الغمرات" فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا .

.خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي قبل طرحها| إليسا تروج لأحدث أغانيها بمشاركة مروان خوري "كله وهم"

وأحيى الفنان مروان خورى حفلا غنائيا يوم 13 فبراير الماضي فى دبى وذلك فى إطار جولته الفنية التى يقوم بها بمناسبة عيد الحب.

ويشدو مروان خورى بعدد من الأغانى التى تنال إعجاب جمهوره فى دبى سواء كانت القديم منها أو الحديث.

وكتب مروان خوري على الفيديو: "حتى لو بختار رجّع حياتي من الأوّل بختارك انتي.. عقبال 100 سنة سوا".

وحل الفنان اللبناني مروان خوري ضيفا على برنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على إحدى الفضائيات اللبنانية.

وقال مروان خوري: “زوجتي مسلمة ولكنها تذهب معي إلى حيث تحب زيارة الأماكن الروحية، وفي نفس الوقت أكون سعيدا وأنا أفطر معها خلال صيامها في شهر رمضان الكريم”.

وتم منذ فترة تداول تصريحات للفنان سامو زين يتهم فيها زميله الفنان مروان خوري بسرقة لحن إحدى الأغانى الخاصة به خلال الفترة الماضية، وأنه بالفعل هناك وجه تشابه بين أغنية الأول “يسلم اللي بيغار”، وأغنيته “مش قادر”.

 

وعاد مروان خوري مجددًا خلال الفترة الماضية ليرد فيها على اتهام سامو زين له بشأن سرقة لحن أغنية "مش قادر" مرة أخرى خلال استضافته في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، معلقًا: “إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور”، معلقًا: "اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في "يسلملي اللي بيغار" و"قصر الشوق" و"كل القصايد “ لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد”.

 

ثم علق الفنان سامو زين في منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع  X، قائلاً: “تصريح الفنان صديقي الذي أكن له كل الحب والاحترام مروان خوري مع المذيعة المتألقة راغدة شلهوب ما عجبني، ومش رح رد حاليا على الكلام مش وقته بس نعود قريبا ونرد.. #بلاش أنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إليسا مروان خوری

إقرأ أيضاً:

تنفيذ مشاريع مائية في البريمي بطول 17.5 كيلومتر

 

البريمي - العمانية

تواصل نماء لخدمات المياه تنفيذ عدد من المشاريع في قطاع المياه بمحافظة البريمي؛ سعياً منها لتحقيق الأمن المائي والاستدامة في خدمة المياه وذلك من منطلق رؤيتها في أن تكون شركة رائدة في إدارة خدمات المياه، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في سلطنة عُمان.

وأوضح المهندس داؤود بن سليمان السلامي مدير التشغيل والصيانة بمحافظة البريمي، أن أبرز المشاريع في محافظة البريمي هو مشروع إنشاء شبكة مياه بمنطقة "النفحات " بولاية البريمي الذي تم إنجازه مؤخرا قبل الموعد المخطط له حسب الخطة التنفيذية للمشروع، والتي كانت حسب عقد تنفيذ المشروع في نهاية يناير من العام القادم، مشيراً إلى أن عدد التوصيلات في المشروع حاليا بلغ 169 توصيلة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد التوصيلات إلى 500 توصيلة حسب التوسع السكاني خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن إجمالي أطوال الشبكات في المشروع بلغ 17.5 كيلو متر، إذ يتكون المشروع من شبكة مياه من أنابيب البولي إثيلين، مع ملحقاتها (عدد 48 مح تحكم، و30 طفاية حريق، 6 غرف تصريف، 6 غرف محابس تفريغ الهواء)، مضيفا أنه يجري العمل لتنفيذ مشروع تمديد خطوط المياه بمنطقة "أرض الجو" في ولاية البريمي والذي يتكون من شبكة مياه من أنابيب البولي إثيلين بأقطار مختلفة مع ملحقاتها، وتشمل الشبكة عدد 100 محبس تحكم، و 10 طفايات حريق، 2 غرف تصريف، 2غرف محابس تفريغ الهواء، موضحاً أن عدد التوصيلات الحالية في المشروع بلغ أكثر من 150 توصيلة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد التوصيلات خلال الفترة القادمة إلى 250 توصيلة وذلك نتيجة للتوسع العمراني، بشبكات تتجاوز أطوالها 16 كيلو مترا، إذ بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 50 بالمائة، فيما يجري حالياً دراسة مشروع إنشاء شبكة مياه بمنطقة الغريفة بولاية البريمي، وسيجري خلال الفترة القادمة البدء بأعمال تنفيذ المشروع.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024
  • مودي نبيل: كنت أتمني أكون في عصر عبد الحليم ويغني من كلماتي ومحمد أسامة أعمالي القادمة(حوار)
  • سلوت يصدم ريال مدريد ويقنع نجم ليفربول بالبقاء
  • تعرف علي ضيوف سعد الصغير في "سعد مولعها نار"
  • اليوم.. سامو زين يطرح أغنيته الجديدة بعنوان «القبول نعمة»
  • أورتيجا يروج عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة "واقف أنا على الشط"
  • الملحن محمد شحاته لـ "الفجر الفني": أشارك في ألبوم "الحب" بـ 4 ألحان.. سامو زين أخويا الكبير.. وأحضر سينجل خاص بي (حوار)
  • «صدمة».. محمد حماقي يطرح أجدد أعماله الغنائية
  • تنفيذ مشاريع مائية في البريمي بطول 17.5 كيلومتر
  • في السادسة مساءً.. حماقي يغني 3 أغانٍ دفعة واحدة من ألبوم "هو الأساس"