استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لقاءاته الأسبوعية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وذلك لتلقي طلبات المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء، أن هناك تواصل مستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيري المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاءات مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل مطالب أهالي المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني.

وأشار رحمي خلال اللقاء أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المشاكل مختلفة المدن المشروعات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مجلسی النواب والشیوخ

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتابع استعدادات الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال عيد الفطر

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، التنفيذيين المعنيين  بمراجعة كافة استعدادات الحدائق والمتنزهات العامة، للاطمئنان لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، مع التشديد على متابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات ومستوى الخدمات والمرافق والوضع المروري ومدى تحقيق السيولة المرورية.

محافظ بني سويف يناقش جهود مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي سقوط ميكروباص بالركاب في النيل .. تفاصيل حـ.ادث معدية بني سويف

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولى مشروعات النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها وتوفير كافة الخدمات،ضمن خطة استعدادات المحافظة لاستقبال العيد ،موجها بالمتابعة الميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة المخالفات فور صدورها والتعامل معها بالقانون، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على ضرورة استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق لتحقيق الانضباط ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ومراجعة رخص المحلات وإزالة كافة التعديات عن الطرق العامة وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق و الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تفعيل المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدنى لاستكمال خطط التنمية
  • محافظ الغربية يوجه برفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام
  • نسبة الإشغال بالفنادق والقرى السياحية في بورسعيد تصل لـ100%
  • محافظ الغربية يوجه رؤساء الأحياء بالقضاء على الظواهر السلبية بشوارع القرى والمدن
  • محافظ الغربية: إستمرار الجولات المفاجئة بثاني أيام عيد الفطر المبارك
  • محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في ثاني أيام عيد الفطر
  • محافظ بورسعيد: لم نتلق شكاوى خلال أول أيام العيد
  • محافظ بورسعيد: غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي شكاوى خلال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك
  • محافظ المنوفية يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للتهنئة بعيد الفطر المبارك
  • محافظ بني سويف يتابع استعدادات الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال عيد الفطر