تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، اليوم السبت، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية.

قال نورالدين أنه تم تنفيذ 13 قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بقري مركز الرياض، خلال اليوم الأول من المرحلة الثانية _الموجة ال 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء، مؤكداً أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة فى وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون.

 

 لافتاً الى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضى أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التى هى حقاً للأجيال القادمة.

أكد المحافظ التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

كما أكد الأهمية القصوي التي توليها أجهزة الدولة لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضى والجهات الآخرى المعنية، وإيقاف تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات أملاک الدولة والأراضى الزراعیة على أملاک الدولة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لإزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، اجتماعا، لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي في ملف إزالة التعديات والمخالفات بجنوب بورسعيد، و ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و مهندس سيد خلف مستشار المحافظة والجهات المختصة ممثلة في (حى الجنوب -مديرية الزراعة - الشئون القانونيه - التخطيط العمرانى - الاملاك - حماية املاك الدولة - الاصلاح الزراعي - التعمير الزراعي - حماية الاراضى بمديرية الزراعة ).

و خلال الاجتماع استعرض محافظ بورسعيد مستجدات الموقف التنفيذي لإزالة التعديات والمخالفات المتواجدة على طريق المعاهدة و المجرى الملاحي لقناة السويس، موجها ببدء تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة هذه التعديات على أراضي أملاك الدولة بشرق وغرب طريق المعاهدة و المجرى الملاحي لقناة السويس بجنوب بورسعيد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإزالة التعديات، مؤكدا أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

و وجه محافظ بورسعيد على التنسيق بين قوات الأمن و كافة الجهات المعنية الممثلة في محافظة بورسعيد، و الإصلاح الزراعي و هيئة التعمير الزراعي، وحي الجنوب، ووزارة الزراعة، و البدء في تنفيذ الإجراءات القانونية لإزالة التعديات و اتخاذ الإجراءات القانونية لإزالة هذه التعديات لمنع انتشار هذه الظاهرة، واسترداد الأراضي المملوكة للدولة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 3170 حالة تعد بناء وتحرير 1510 محضر للمخالفين بالقليوبية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • كفر الشيخ.. إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببيلا
  • محافظ الغربية يستعرض آخر المستجدات في مشروع كيتشنر وجهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • كفر الشيخ .. إزالة 8 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بقلين| صور
  • الشرقية تنفذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 9 تعديات على أملاك الدولة بمدينة بيلا في كفر الشيخ
  • كفر الشيخ تواصل حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ بورسعيد يتابع إزالة التعديات على أملاك الدولة: لا تهاون
  • محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لإزالة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة