تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، اليوم السبت، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية.

قال نورالدين أنه تم تنفيذ 13 قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بقري مركز الرياض، خلال اليوم الأول من المرحلة الثانية _الموجة ال 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء، مؤكداً أن حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة فى وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون.

 

 لافتاً الى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضى أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التى هى حقاً للأجيال القادمة.

أكد المحافظ التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

كما أكد الأهمية القصوي التي توليها أجهزة الدولة لملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد ومن خلال ما ترصده منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضى والجهات الآخرى المعنية، وإيقاف تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات أملاک الدولة والأراضى الزراعیة على أملاک الدولة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات على خط النهر الصناعي في سرت

الوطن|متابعات

تواصل لجنة تنظيم مدينة سرت المُشكلَّة بقرار رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد رقم (102) للعام 2024 أعمالها في إزالة التعديات على خط النهر الصناعي

وشملت أعمال الإزالة التي تقوم بها اللجنة برئاسة اللواء جمال العمامي بالتعاون مع جهاز الشرطة الزراعية وعمليات إنفاذ القانون فرع سرت العديد من المباني غير المُرخَّصة على مسار النهر  الصناعي في مدينة سرت وضواحيها.

وإزالة الوصلات غير الشرعية من شبكة المياه لحماية الأمن القومي  المائي للدولة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الدولة ومكتسباتها.

وأعلنت  اللجنة استمرار أعمالها إلى حين تحقيق كامل أهدافها، حيث تواصلت أعمال الإزالة  في سرت ومناطق هراوة وأم الخنفس وأم القنديل وصولاً إلى راس لانوف، وذلك بالتزامن مع مشاريع الإعمار التي يقوم بها صندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا، بالتعاون مع كافة وزارات الحكومة الليبية.

الوسوم#جهاز النهر الصناعي لجنة تنظيم مدينة سرت ليبيا

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: إزالة 211 حالة تعد علي الأراضي الزراعية
  • إزالة 211 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • محافظ الفيوم يشدد على إزالة التعديات على مجارى مياه الري
  • إزالة 211 على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف ببني سويف
  • إزالة التعديات على خط النهر الصناعي في سرت
  • إزالة 11 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة تعديات على مساحة 4192 مترًا مربعًا ضمن الموجة الـ23 في البحيرة
  • إزالة 47 حالة تعد على الأراضي بالبحيرة
  • المنوفية: إزالة 371 حالة تعد على الأراضي