بوابة الوفد:
2024-04-14@04:44:09 GMT

إيرادات فيلم الحريفة في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

حصد فيلم الحريفة نجاحات ضخمة في السينمات، حيث صنف ضمن الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، محققًا أمس الجمعة مليونًا و 86 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 فيلم الحريفة

يجمع فيلم الحريفة مجموعة من النجوم الصاعدة، وهم: الفنان الشاب نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد وميدو، من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

فيلم «الحريفة»

 

نور النبوي يواصل تصوير مسلسل إمبراطورية ميم

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي تصوير مشاهده في مسلسل إمبراطورية ميم، والذي يجمعه بوالده الفنان خالد النبوي.

 

مسلسل إمبراطورية ميم، مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ويجمع نخبة من النجوم، وهم:" النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحا، هاجر السراج ، نور النبوي ، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز،  أدم وهدان، إلهام صفي الدين , منى أحمد زاهر , عبد الله سعد، ريمون توفيق, محمد محمود عبد العزيز , يارا عزمي, أحمد طلعت, أحمد السلكاوي , باتع خليل , ليلى عز العرب , محمود حافظ, نشوى مصطفى , أحمد عنان، محمود فايز.

 

يذكر أن آخر الأعمال التلفزيونية للفنان الشاب نور النبوي، مسلسل “راجعين يا هوى”، وعرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

ويشارك في بطولته الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

 

أبطال مسلسل "راجعين يا هوى"

المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

قصة مسلسل "راجعين يا هوى"

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة الحريفة نور النبوي نور إيهاب سليم الترك أحمد غزي خالد الذهبي إيرادات فيلم الحريفة إيرادات الأفلام مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم خالد النبوي حلا شيحا هاجر السراج فیلم الحریفة خالد النبوی نور النبوی

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق عرض مسلسل البيت بيتي 2

يعرض مسلسل البيت بيتي 2 ، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، يوم 25 من أبريل الجاري، عبر إحدى المنصات الشهيرة.

 

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي 2، حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده. وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

 

البيت بيتي

وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

 

مسلسل البيت بيتي 2، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

 

وعرض آخيرًا للفنان كريم محمود عبدالعزيز، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان المنقضي.

 

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

 آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعماله مسرحية "عملوها ازاي" تدور  احداثه حول محقق مشهور بحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، لتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.
بطولة كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، حمدي الميرغني، عائشة بن احمد، اوس اوس.

مقالات مشابهة

  • فيلم الحريفة يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • إلهام شاهين تهنئ ابنه شقيقتها إلهام صفي الدين بفوزها بجائزة التميز
  • أحمد عبد الحميد يكشف أسرار كوبرا| فيديو
  • حلا شيحا ترقص بفيديو جديد.. وهجوم حاد من الجمهور
  • موعد انطلاق عرض مسلسل البيت بيتي 2
  • مبدعون في رمضان.. نجوم الدراما شخصيات مختلفة وأدوار متنوعة
  • الأوف سيزون..تعرف على جدول عرض الأعمال الدرامية بعد الانتهاء من رمضان
  • مسلسل البيت بيتي 2 .. موعد العرض على منصة شهيرة
  • أبرزها البيت بيتي 2 .. الموسم الصيفي الدرامي ينطلق من المنصات
  • فيلم الحريفة يجني أكثر من 116 ألفًا أمس