واصلت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر  استكمال حملة "سلامتك تهمنا"  للتوعية من السلوكيات الخاطئة عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية.

ناشدت هيئة السكك الحديدية المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية وعدم العبور منها لما ينجم عنها من إزهاق لأرواح المواطنين وتعطيل لمسير حركه القطارات.

كما شددت الهيئة على ضرورة الالتزام التام بالعبور من الأماكن المعدة لذلك، وهي المزلقانات الشرعية الخاصة بهيئة السكك الحديدية للمحافظة على أرواح المواطنين وانتظام مسير حركة القطارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة النقل الهيئة القومية لسكك حديد مصر معابر غير شرعية السکک الحدیدیة

إقرأ أيضاً:

فرنسا تحزر تقدماً في إصلاح شبكة السكك الحديدية

قال مسؤولون في السكك الحديدية الفرنسية إنه تم إحراز تقدم في إصلاح شبكة السكك الحديدية عالية السرعة، اليوم الجمعة، بعد تعطل حركة القطارات قبل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس.
 وأفادت شركة السكك الحديدية الفرنسية (إس إن سي إف)، بعد ظهر اليوم الجمعة، أن قطاراً واحداً من بين كل ثلاثة قطارات مدرج على الخط عالي السرعة من باريس إلى اتجاه (جنوب - غرب) يمكن الآن تشغيله مرة أخرى. ومع ذلك، ما زال يتعين على المسافرين الاستعداد لمواجهة حالات تأخير لمدة تتراوح ما بين ساعة ونصف الساعة إلى ساعتين. 
وما زالت هناك عمليات إلغاء متفرقة لرحلات قطارات، فضلاً عن حالات تأخير مماثلة، على الخط عالي السرعة في اتجاه الشمال، والذي تستخدمه أيضاً القطارات القادمة من كولونيا ولندن وبروكسل.
 وقالت شركة السكك الحديدية الفرنسية إن القطارات بين باريس ونانسي أو ميتز يمكن أن تعود للعمل من جديد، كما هو مقرر، على الخط الشرقي بعد انتهاء أعمال الإصلاح. 
وأشارت شركة السكك الحديدية إلى أنه ما زالت هناك حالات تأخير تصل إلى نحو ساعة في الرحلات على الخط جهة الشرق من باريس إلى ستراسبورج، فضلاً عن إلغاء بعض رحلات القطارات.
 وأضافت شركة السكك الحديدية أن العمال يواصلون العمل بأقصى سرعة لإصلاح الأضرار. لكن من المتوقع حدوث مزيد من الاضطرابات خلال نهاية الأسبوع. 

أخبار ذات صلة زيكو يتعرّض للسرقة في باريس بوردو يُشهر إفلاسه ويهبط إلى الدرجة الثالثة! المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من حفل افتتاح الأولمبياد.. فرنسا تتعرض لهجوم ضخم تسبب في شل حركة النقل السككي
  • فرنسا تحزر تقدماً في إصلاح شبكة السكك الحديدية
  • النقل تناشد المواطنين المشاركة في التوعية من مخاطر إلقاء المخلفات على شريط السكك الحديدية
  • السكك الحديدية الفرنسية: تضرر 800 ألف شخص من إلغاء رحلات القطارات
  • السكك الحديدية الفرنسية: أعمال التخريب على شبكة القطارات السريعة تطال 800 ألف راكب
  • وزير النقل الفرنسي: اضطرابات السكك الحديدية هجوم متعمد وعمل إجرامي مشين
  • وزير النقل الفرنسي: الهجوم على خطوط القطار السريع حدث عند الرابعة صباحا
  • وزير النقل الفرنسي: الهجوم على شبكة القطار السريع عمل إجرامي مشين
  • سويسرا: حركة القطارات إلى فرنسا لم تتأثر باضطرابات السكك الحديدية في باريس
  • السكك الحديدية الفرنسية: أعمال تخريب شبكة القطارات تطال 800 ألف راكب