حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا يُعتقد، وفق ما نقلته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

وذكر كوين للصحيفة، "يقال إن الملك تشارلز بدأ العمل على خطة خلافته، ما أثار مخاوف من أن تشخيص إصابته بالسرطان قد يكون أكثر خطورة مما كنا يُعتقد".



وأضاف كوين، "يدرك تشارلز أيضا أن ويليام بصفته الملك المستقبلي هو في قلب التخطيط للخلافة الذي يجري الآن".

وتابع، "افترض المسؤولون أن تشارلز سيظل بصحة جيدة على الأقل حتى نهاية العام".



وأكدت الصحيفة، "أن هذه المشكلة دفعت الملك إلى البدء في إضفاء الطابع الرسمي على خطط خلافته في وقت أبكر مما كان مخططا له والتأكد من أن الأمير ويليام جاهز لاعتلاء العرش".

وبينت الصحيفة، "أن التخطيط للخلافة سري للغاية ولا أحد يثق في هاري ليكون جزءا منه لسبب بسيط هو أنه إذا شعر بأي شكل من الأشكال بالإهانة أو لم يحصل على ما يشعر أنه يستحقه، فسوف يركض مباشرة إلى وسائل الإعلام".

وجاءت تصريحات كوين بعد أن ادعى هاري مؤخرا أنه على استعداد للعودة إلى العائلة الملكية على أساس مؤقت"ك لمساعدة والده أثناء علاجه.

وأكد دوق ساسكس ذلك بالقول، "إن هاري يخطط لبعض الرحلات إلى المملكة المتحدة بعد وقت قصير من قيامه بزيارة سريعة لوالده في وقت سابق من هذا الشهر".



وبينت "ميرور" أن المصالحة بالنسبة للأمير هاري ممكنة، ولكن من المرجح أن تحدث فقط إذا طلب منه والده ذلك شخصيا.

وبموجب خطط الخلافة الحالية، فإن هاري هو الخامس في ترتيب ولاية العرش، ويأتي الأمير ويليام في الترتيب التالي، يليه أبناؤه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كُشف عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان بعد دخوله المستشفى بسبب مشكلة منفصلة تتعلق بتضخم البروستات.



ولم يتم الكشف عن نوع السرطان للعامة، لكن ورد أنه تم اكتشافه مبكرا وأن الملك يخضع "لعلاجات منتظمة" منذ ذلك الحين.

وتسبب كتاب "سبير" للأمير هاري في احتكاك كبير في العائلة المالكة بعد إصداره في كانون الثاني/يناير 2023 حيث قدم دوق ساسكس سلسلة من الادعاءات الصادمة بشأن أفراد عائلته ووجه انتقادات حادة لوالده وشقيقه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية العائلة المالكة تشارلز بريطانيا العائلة المالكة الأمير وليام تشارلز مرض السرطان صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

ميغان تمنع امرأة من الوقوف بجانب زوجها هاري .. فيديو

خاص

رصدت الكاميرات الفنانة الأمريكية السابقة ميغان ماركل وهي تمنع امرأة من الوقوف إلى جانب زوجها الأمير هاري لالتقاط صورة تذكارية خلال الاحتفال بفوز فريق البولو.

وفي لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت دوقة ساسكس، 42 عاما،

وظهرت ساسكس تقف بجانب زوجها، 39 عاما، على خشبة المسرح في نادي غراند تشامبيونز للبولو في ويلينجتون بولاية فلوريدا، يوم الجمعة.

بينما حاولت امرأة أخرى الوقوف بجانب الدوق لالتقاط صورة بعد تحدي “Royal Salute Polo Challenge”.

وسمع صوت ميغان في المقطع وهي تقول للمرأة: “هل تريدين المجيء إلى هنا؟”، ثم ابتسمت وهي تشير إلى المرأة لتقف على جانبها الأيسر بدلا من جانب الأمير هاري الأيمن.”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل حيث علق أحدهم: “يبدو أنها لا تثق في زوجها، ولهذا السبب تستمر في التمسك به، وأي امرأة تقف بجانبه تطلب منها أن تقف بجانبها.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/J2tXJIUUhaQicI97.mp4

مقالات مشابهة

  • الملك تشارلز يتجاوب مع علاج السرطان
  • تحذيرات من خطورة الكافيين الخام.. فيديو
  • خبير: الأمير هاري قد لا يسامح العائلة المالكة أبدًا
  • دراسة صادمة تكشف عدم فعالية أدوية للسرطان حصلت على موافقة أمريكية معجلة
  • شهيدان برصاص المستوطنين بالضفة والاحتلال يمهد لتفجير شقة شهيد بالقدس
  • ملك الأردن يحذر من خطورة دخول المنطقة في دوامات عنف جديدة
  • عاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير في المنطقة
  • الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف جديدة
  • ميغان تمنع امرأة من الوقوف بجانب زوجها هاري .. فيديو
  • نحس هاري كين لا يُصدق.. أصاب بايرن ميونخ وطغى على حظ كومان