حقق فيلم «الحريفة» الذي يقود بطولته عدد من الشباب والوجوه الجديدة، نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما، حيث تخطت إيراداته على مدار أكثر من 7 أسابيع نحو 66 مليون جنيه، لينقلوا أجواء المنافسة من شاشة السينما، إلى مسلسلات رمضان 2024.

ويشهد ماراثون دراما رمضان 2024، وجود مجموعة من أبطال فيلم الحريفة على شاشة التليفزيون في أعمال درامية تختلف ما بين الاجتماعي والتاريخي، نستعرض أبرز هؤلاء الشباب من خلال السطور التالية:

نور النبوي

يخوض الفنان نور النبوي الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «إمبراطورية ميم»، الذي يجمعه بوالده الفنان خالد النبوي للمرة الثانية بعد مسلسل «راجعين يا هوى»، وتدور أحداثه حول أب يجد نفسه مسؤول عن أبنائه عقب وفاة زوجته، ويضم في بطولته حلا شيحة، ونشوى مصطفى، وإخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

أحمد غزي

يشارك الفنان الشاب أحمد غزي بظهور خاص في مسلسل «الحشاشين»، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

نور إيهاب 

تٌقدم الفنانة الشابة نور إيهاب في موسم رمضان المقبل عملين، وهما مسلسل «الحشاشين»، بطولة النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل«صدفة»، بطولة ريهام حجاج.

سليم الترك

يشارك الفنان سليم الترك في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل «صدفة»، وتدور أحداثه حول فتاة اسمها صدفة التي تحمل سرًا خطيرًا تسعى لإخفائه، عن الجميع، يضم في بطولته ريهام حجاج، خالد الصاوي، إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أيمن سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي نور إيهاب مسلسل صدفة إمبراطورية ميم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الدحيح كان المرشح الأول.. طه الدسوقي يكشف مفاجأة عن بطولة مسلسل "الصفارة"

قال الفنان طه الدسوقي، إنه عمل لأول مرة مع الفنان أحمد أمين في سكتش في برنامج "أمين وشركاه" بعنوان "الأب يوم الجمعة".

طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟ فاطمة ناعوت تدافع عن يوسف زيدان بعد تصريح "أنا أفضل من طه حسين"

وأوضح طه الدسوقي، خلال حواره برنامج"صاحبة السعادة"، والمذاع على فضائية " دي ام سي" ،مساء الإثنين، أنه لم يكن الترشيح الاول في مسلسل "الصفارة" ، متابعا :" كل حاجة ربنا بيبعتهالي لما بكون جاهز لها والترشيح الاول كان ل أحمد الغندور " الدحيح".

وأشار طه الدسوقي إلى أنه كان يرغب في العمل مع الفنان أحمد أمين ، قائلا:" كاست العمل اشتغلت معاه قبل كده وهو تركيبة مريحة وعندهم مجال للقبول والرفض.

 

 طه الدسوقي يظهر خلال حفل جوائز إنرجي بالكوفية الفلسطينية

وحرص الفنان طه الدسوقي ، على دعم القضية الفلسطينية، خلال حضوره في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

وظهر طه الدسوقي، خلال حفل جوائز إنرجي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه، بعدما فاز مسلسله حالة خاصة بجائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور، كما حصل الفنان على جائزة التميز.

 

مسلسل حالة خاصة
تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.


أبطال مسلسل حالة خاصة


المسلسل بطولة الفنان الشاب طه الدسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 وعرض المسلسل بواقع حلقتين أسبوعيًا، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحضد إشادات واسعة وقتها، بعدما سلط الضوء على فئة مهمة في المجتمع وهم أبطال ذوي الهمم .

 

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حالة إنكار"
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • يطرحه في عيد الأضحى.. عنبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • تفاصيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف.. بطولة خالد النبوي
  • ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل
  • أحمد مكي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد بعد انتهاء سلسلة الكبير أوي
  • الدحيح كان المرشح الأول.. طه الدسوقي يكشف مفاجأة عن بطولة مسلسل "الصفارة"