عاقبت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الأحد ، ميكانيكي بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بإنهاء حياة شخص في مشاجرة بين عائلتين بقرية جزيرة المعابدة بمركز منفلوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة والمستشار أحمد أبو القاسم عضو المحكمة، و أمانة سر أحمد سمير غويل و محمد عبد الحميد حسن .

تعود وقائع القضية رقم 13420 لسنة 2020 جنايات مركز منفلوط إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد من عائلتي " الخطبة و الشلوبه " على اثر خلافات سابقة بسبب الجيرة بينهما ووجود جثة .

بسبب خلافات أسرية..السجن المشدد 7 سنوات لـ طالبة أنهت حياة حماتها بأسيوط السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل حاول إنهاء حياة طليقته بأسيوط

 

جريمة أسيوط


انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى " خليل . ع . ع " وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " محمود . ع . ع " 38 عاما ميكانيكي آلات زراعية .

أشارت التحريات إلى وقوع مشاجرة بين عائلتي الخطبة والشلوبه على خلفية خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة قام على إثرها المتهم بإحضار سلاح ناري بندقية آلية وقام بإطلاق أعيرة نارية مما أسفر عن وفاة المجني عليه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط السجن المشدد 7 سنوات

إقرأ أيضاً:

المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء حكمًا بالحبس ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 2000 درهم في حق القاضية المتقاعدة (م. ع) ، بسبب نشرها فيديوهات تتضمن اتهامات لمسؤولين قضائيين. 

وأوضحت القاضية أن تلك الفيديوهات جاءت كرد فعل على ما اعتبرته "ظلما" تعرضت له في ملف مرتبط بنزاع على عقار يقع بمدينة برشيد في ملكية اسرة القاضية،، مشددة على أنها لم تستهدف أي جهة أو مؤسسة بعينها. 

وكانت النيابة العامة قد فتحت تحقيقًا في الموضوع على خلفية الفيديوهات المذكورة، حيث تم توجيه تهم ثقيلة للقاضية تتعلق بـ "بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بهدف المس بالحياة الخاصة والتشهير"، بالإضافة إلى "إهانة رجال القضاء والضابطة القضائية، والتبليغ عن جريمة غير واقعة، وتحقير مقررات قضائية والتأثير على قرارات القضاء قبل صدور أحكام نهائية".

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخص في مشاجرة بمفتاح بسبب ركن سيارة في الإسكندرية
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • في ذكرى رحيلها..محطات في حياة الراحلة فايزة أحمد
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين في التنقيب عن الآثار بمنشأة ناصر
  • المشدد 10 سنوات لـ "غفير خصوصي" اعتدى على طفلة بالشرقية
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بالتعدى على فتاة بالشرقية
  • في ذكرى وفاة كروان الشرق.. أسرار لا تعرفها عن حياة فايزة أحمد
  • المحكمة تصدر حكما بالحبس 3 سنوات في حق القاضية المتقاعدة
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على شقيقه بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بتوزيع المخدرات في عين شمس