شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال المستقيلة نجيب ميقاتي فليتحمّل كل طرف مسؤوليته، أكد مُستشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فارس الجميّل أن المشكلة الأساسية في عدم إنتخاب رئيس للجمهورية وكل المشاكل التي تحصل سببها الفراغ في سدة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال المستقيلة نجيب ميقاتي: فليتحمّل كل طرف مسؤوليته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال المستقيلة نجيب...

أكد مُستشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فارس الجميّل أن "المشكلة الأساسية في عدم إنتخاب رئيس للجمهورية وكل المشاكل التي تحصل سببها الفراغ في سدة الرئاسة".

ولفت إلى ان "الرئيس ميقاتي أبلغ الرئيس نبيه بري بأنه سيدعو إلى جلسة يوم الخميس لبحث مستجدات الوضعين المالي والنقدي من ضمنها موضوع حاكمية مصرف لبنان".

وشدد الجميل على أن "لا صحة لأي كلام عن طرح التمديد لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة خلال جلسة الغد وموقف ميقاتي كان واضحاً بدعوة الوزراء إلى النقاش بشأن مسألة تعيين حاكم لمصرف لبنان ولا قرار مُسبق بذلك".

وقال: " فليتحمّل كل طرف مسؤوليته والخطر الذي يُهدّد الوضع النقدي لا يتحمل "عراضات إعلامية".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار رئيس حكومة تصريف الأعمال المستقيلة نجيب ميقاتي: فليتحمّل كل طرف مسؤوليته وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس

أكد الناطق باسم الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، محمد كريم، أن سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار وتكدس الأتربة والقمامة فيها كان من أكبر أسباب غرق مناطق طرابلس.

وقال كريم في تصريحات لـ«فواصل»: “جرى شفط المياه وحل المختنقات في وسط مدينة طرابلس بالكامل، وحاليا يجري العمل على شفط المياه في مناطق تاجوراء وعين زارة والمشروع والسراج والدعوة الإسلامية”.

وأضاف “سببت بعض التوصيلات غير الشرعية على منظومة تصريف مياه الأمطار في انسداد المنظومة، والشركة مستعدة للأمطار التي ستشهدها المنطقة الغربية هذه الليلة، والأعمال مستمرة في تنظيف غرف منظومات تصريف مياه الأمطار”.

الوسومسرقة طرابلس غرق ليبيا

مقالات مشابهة

  • نجيب ساويرس يثير الجدل حول دعمه حمل السلاح ضد السلطة الديكتاتورية
  • مستشار رئيس كردستان: نتطلع لزيارة بارزاني لمصر ونؤمن بالقضية الفلسطينية
  • مستشار رئيس اقليم كردستان العراق: نتطلع لاقامة علاقات قوية مع العمق العربي
  • ميقاتي يُلغي سفره إلى نيويورك.. تفاصيل
  • ميقاتي يطالب بوقف المجازر.. ويلغي سفره إلى نيويورك
  • «ميقاتي» يلغي سفره إلى نيويورك بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • وزير الصحة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على الحي السكني في ضاحية بيروت الجنوبية إلى 31 شهيداً بينهم 3 أطفال و7 نساء، وعمليات رفع الأنقاض مستمرة للبحث عن المفقودين
  • مستشار رئيس الجمهورية: التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لا يغنيان عن الخبرة العملية في التشخيص الطبي
  • شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس
  • ميقاتي التقى سفيري قطر وبنغلادش