البوابة - حلوى أزرار الشوكولاتة الداكنة ، حلوى لذيذة سهلة بشكل لا يصدق. قم بتعبئتها في برطمانات أو صناديق رائعة مزينة بأقواس جميلة للحصول على هدية صالحة للأكل.

أزرار الشوكولاتة العملاقة المزينة بالفواكه والسكاكر لعيد الأم
 

المكونات:
لوح من الشوكولاتة الداكنة (الوصفة الأساسية)
4 أونصات (120 جرام) شوكولاتة داكنة نباتية
1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
الطبقة الاختيارية:
بتلات الورد المجففة ، جوز الهند المحمص ، الفواكه المجففة ، المكسرات المختلطة ، رقائق ملح البحر ، حبوب لقاح النحل

التعليمات:

توضع ورق زبدة على صينية الخبز.

 يوضع القليل من الماء في قدر صغير على النار ويترك ليغلي. (DOUBLE BOILER) حمام مائي لإذابة الشوكولاتة، يمكنك تذوي الشوكولاتة في المايكرويف.تقطع الشوكولاتة الداكنة إلى قطع صغيرة وتوضع في وعاء زجاجي عازل للحرارة أكبر من القدر فوق الماء المغلي. يضاف زيت جوز الهند. ويقلب المزيج بانتظام حتى تذوب الشوكولاتة بالتساوي. بمجرد الذوبان ، ضعي قدر الشوكولاتة جانبا واتركيه يبرد قليلا. هذا يضمن أن لا تصبح الشوكولاتة سائلة جدا عند العمل بها.باستخدام مغرفة صغيرة، قومي بصب الشوكولاتة المذابة ببطء على الصينية المبطنة. استخدمي قاع الملعقة الصغيرة لفرد الشوكولاتة على شكل دوائر.بينما لا تزال الشوكولاته سائلة، رشي المكونات المفضلة لديك على كل منها. يمكنك استخدام نفس المكون على كل دائرة شوكولاتة أو تغييرها بحيث يكون لكل منها مجموعة نكهة مختلفة.تترك دوائر الشوكولاته الداكنة لتبرد تماما حتى تصبح صلبة بشكل صحيح. بمجرد ضبطها ، ترفع برفق عن ورق الخبز وتحفظ في وعاء محكم الغلق في درجة حرارة الغرفة. 

التخزين: تخزن أزرار الشوكولاتة الداكنة في وعاء مغلق في درجة حرارة الغرفة لمدة 1-2 أسابيع. احتفظ بها بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة والرطوبة للحفاظ على جودتها.
في الثلاجة: للحصول على قوام أكثر صلابة ، تخزن الأزرار في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لمدة 2-3 أسابيع.
في الفريزر: للتخزين على المدى الطويل ، تجمد الأزرار لمدة تصل إلى 2 أشهر. يمكنك تناولها مباشرة من الفريزر ، ولكن للحصول على أفضل نكهة وقوام ، اتركها تذوب في درجة حرارة الغرفة قليلاً.

بديل صحي:

حلوى أزرار الزبادي للاحتفال بعيد الأم

المكونات:
60 جرام زبادي فراولة
60 جرام زبادي طبيعي
6 حبات من الفراولة، مقطعة إلى شرائح
الطريقة:

قم بتغطية صينية فرن كبيرة بورق الخبز. ضعي ملعقة صغيرة من الزبادي في الصينية المبطنة، ثم قومي بتوزيع الزبادي قليلاً بظهر الملعقة للحصول على شكل دائري أنيق يبلغ قطره حوالي 4 سم. يجب أن تحصل على حوالي 10 دوائر.ضعي فوق كل دائرة من الزبادي شريحة من الفراولة، ثم ضعي صينية الفرن في الثلاجة لمدة ساعة حتى تتماسك دوائر الزبادي. تخرج من الورقة وتقدم على الفور.

المصدر: therealfoodgeek.com

اقرأ أيضاً:

كيكة عيد الأم 2024

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شوكولاتة حلوى حلويات الشوکولاتة الداکنة للحصول على فی وعاء

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت

قد يكون الحصول على جواز سفر في الولايات المتحدة أمرًا معقدًا للغاية، لكنه على وشك أن يصبح أبسط قليلاً. أعلنت وزارة الخارجية أن تجديد جوازات السفر عبر الإنترنت متاح رسميًا للجمهور، بعد برامج تجريبية متعددة. في بيان، أشاد وزير الخارجية أنتوني بلينكين بزيادة عدد الموظفين والتحسينات التكنولوجية في تغذية هذا التقدم وتقليل أوقات انتظار جواز السفر.

حتى الآن، كان التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد يتطلب إرسال نموذج مطبوع، وصورة بحجم جواز السفر، ونسخة مصورة من بطاقة هوية صالحة، وأحدث جواز سفر للشخص وشيك. يمكن للأميركيين أيضًا إحضار المستندات إلى منشأة قبول جوازات السفر والدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان.

ومع ذلك، لن تكون طلبات جوازات السفر عبر الإنترنت متاحة لكل مواطن أميركي. الأفراد مؤهلون إذا كانوا يقيمون في الولايات المتحدة، أو تجاوزوا سن 25 عامًا وانتهت صلاحية جواز سفرهم بعد عام 2019 أو ستنتهي صلاحيته في العام المقبل. وهذا يعني أن أي شخص يحصل على جواز سفره الأول منذ أكثر من خمس سنوات، ويعيش في الخارج أو يقل عمره عن 25 عامًا، لن يستفيد من التغيير. كما أن النظام الجديد غير متاح لأي شخص يغير اسمه أو جنسه.

وقد تتغير هذه القيود في المستقبل. وقالت مساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية رينا بيتر في إفادة صحفية: "لن يكون هذا آخر شيء نقوم به. نريد أن نرى كيف تسير الأمور ثم نبدأ في البحث عن طرق لمواصلة توفير هذه الخدمة لمزيد من المواطنين الأميركيين في الأشهر والسنوات المقبلة". في الوقت الحالي، إذا كنت مؤهلاً، فاتبع الخطوات لتجديد جواز السفر عبر الإنترنت هنا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شروط التقديم في منحة «شفيتنج».. دراسة ببريطانيا لمدة عام بالمجان
  • مادورو يدعو الفنزويليين لعدم قبول أجهزة إلكترونية كهدايا لعيد الميلاد
  • تفسير حلم أكل الشوكولاتة للعزباء.. ما دلالة البيضاء والداكنة؟
  • 3 أطعمة تقلل فرص الإصابة بـ الخرف .. من بينها الشوكولاتة
  • لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية تتهم وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة بـ”مراقبة المستخدمين”
  • لجنة أمريكية تتهم وسائل التواصل الاجتماعي العملاقة بـ"مراقبة المستخدمين"
  • الشوكولاتة الداكنة.. كنز من الفوائد الصحية والنكهات الغنية
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • بعد خفض الفيدرالي سعر الفائدة.. تفاصيل أكبر وعاء ادخاري من «بنكي مصر و الأهلي » بعائد 30%
  • رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي أمام دوائر المال والأعمال في لندن