قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسل "جودر" أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة.

تصريحات وفاء عامر 

 

وأضافت عامر، خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المُذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مسلسل "جودر" مجهد ومكلف، لكن اُقتِرح على صنَّاع العمل استكمال أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.

وفاء عامر 

ووجهت وفاء عامر رسالة لجمهورها، قائلة: "أنا بحبكم جدًا، ومستعدة محضرش أي مهرجانات، لأن الفرد منكم بيكون عندي بآلاف المهرجانات، وربنا يقدرني وأسعدكم".

أبطال مسلسل" جودر"

 

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى

أحداث مسلسل "جودر "

 

يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم" و"سليم" و"جودر"، حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر"، ويصبح في صراع مع العدو "شمعون" للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل". 

مسلسل جودرأبطال مسلسل "حق عرب "

 

وجدير بالذكر تشارك وفاء عامر  في مسلسل" حق عرب" من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل جودر أبطال مسلسل حق عرب 2024 مسلسل جودر وفاء عامر آيتن عامر وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

«معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو

حل الفنان أحمد فتحي، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة الراديو 9090، اليوم الخميس، والتي كشف بها عن الكثير من الأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

وكشف أحمد فتحي خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك: إنه لا يخاف من ردود أفعال الجمهور على التفاعل مع شخصيته في الأعمال السينمائية والدرامية، مشيرا إلى أن معظم الناس تحمل لديه الكثير من الحب، مردفا: «كنت عامل في مرة مسلسل اسمه شقة فيصل ولكنه لم يحصل على حظه، والناس كانت تقابلني وتقولي إيه اللي انت عامله في نفسك دا وينسوا.

آخر أعمال أحمد فتحي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد فتحي مشاركته في مسلسل جودر بالتعاون مع النجم ياسر جلال الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل جودر

ودارت أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

وشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي (صورة)

أحمد فتحي لـ «الأسبوع»: تكريم الجامعة البريطانية أسعدني.. وأجتهد دائما لإسعاد الجمهور

بحضور شخصيات عامة.. «المصرية للاقتصاد والتشريع» تنظم حفلا لتأبين الدكتور أحمد فتحي سرور

مقالات مشابهة

  • آيتن عامر توضح حقيقة منع طليقها من رؤية أولادهما
  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • «معظم الناس بتحبني».. أحمد فتحي يرد على انتقاد الشخصيات في الأعمال | فيديو
  • أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)