يُقبَل نادي ليفربول لكرة القدم على عدة تغييرات ضخمة في صفوفه نهاية الموسم الحالي عن طريق إنهاء التعاقد مع بعض نجومه واستمرار نجومًا آخرين.

يسعى ليفربول خلال الفترة الحالية إلى إيجاد بديل للمدير الفني الخاص به وهو يورغن كلوب الذي سيغادر منصبه نهاية الموسم الجاري.

كما أنه في طريقه لتحديد مصير عددًا من نجومه على رأسهم الهداف المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فان دايك، وضم "ابن النادي" اللاعب ترنت ألكسند- أرنولد بمبلغًا ضخمًا من المال.

 

المدافع الهولندي فان دايكعرضًا ضخمًا لهذا النجم

ورغم بقاء قرابة العام على عقود (مو صلاح) و (دايك)، إلا أنه عُرف عن مايكل إدوادرز رئيس عمليات كرة القدم الذي عاد مؤخرًا لنادي ليفربول بأنه لا يفضل بقاء النجوم الذين تقدم بهم العمر في النادي ويحبذ التعاقد مع النجوم الشبان.

ومن المعروف أن النجم محمد صلاح سيبلغ عامه الـ32 في شهر يونيو المقبل، بينما سيبلغ فان دايك عامه الـ33 في الشهر التالي (يوليو المقبل).

أما اللاعب ترنت ألكسند- أرنولد فيبلغ من العمر 25 عامًا فقط، وقد أمضى مسيرته كاملة في ليفربول حيث انضم إليه بعمر السادسة حتى صعد إلى الفريق الأول عام 2016 ومنذ ذلك الحين يعُتبر لاعبًا أساسيًا لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

اللاعب ترنت ألكسند- أرنولد

ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر"، ينوى مايكل إدوادرز رئيس عمليات كرة القدم الذي يتعاقد مع الثلاثي تقديم عرضًا ضخمًا لـ(أرنولد) تقديم عرضًا أقل لمحمد صلاح وفان دايك.

ليفربول أمام النادي السعودي

وفي سياق متصل، قد أعلن نجم كرة القدم المصري محمد صلاح عن قراره بإنهاء عقده مع نادي ليفربول في نهاية الموسم الحالي وعدم تجديده العقد مع الريدز، وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية التي أشارت إلى اتفاق الفرعون المصري بالفعل مع نادي جديد دون الإفصاح عن اسمه.

وقال (صلاح) في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول أن المدرب الجديد الذي سيحل محل يورغن كلوب لم يؤثر على قراره بالبقاء أو الرحيل عن النادي.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي تسعى جاهدة لضم (مو صلاح) بالميركاتو الصيفي للاستفادة من مهارته العالية في كرة القدم.

ترى، هل سيرحل النجم المصري محمد صلاح بالفعل عن نادي ليفربول نهاية هذا الموسم؟ أم سيستمر معهم حتى انتهاء عقده في صيف 2025؟ وهل سيذهب بالفعل إلى نادي سعودي أم سيعود إلى مصر ام سيذهب إلى نادي رياضي آخر؟

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول نادى ليفربول نادي ليفربول لكرة القدم محمد صلاح فان دايك کرة القدم محمد صلاح ا ضخم ا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي

وجه محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنتقادا حول طريقة التعامل مع أزمة حسين الشحات، نجم الأهلي مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

نجم الأهلي السابق: موضوع الشحات والشيبي "سخيف"

أضاف محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أزمة الشحات والشيبي؟ أنا غاضب، مصر رائدة في كرة القدم، ولكن لديها أكبر الأزمات في العالم".

كيف تلجأ للشق القضائي

وواصل: "كيف تلجأ كرة القدم إلى الشق القضائي.. نحن نلعب كرة القدم، التي بها أخلاق وتسامح، واتحاد الكرة لا يستطيع اتخاذ القرار".

وأشار: "الشحات أخطأ ثم توجه للاعتذار، الاعتراف بالخطأ فضيلة.. انت بتضحك عليا، وتقول مسامحني، وانت رافع عليا شكوى؟".

وأوضح: "كان على الشيبي ألا يقبل اعتذار حسين الشحات من البداية.. الشحات اقتنع أن الشيبي ارتضى بالصلح".

وأكمل: "لماذا تمت معاقبة الشيبي الآن؟ هل لمجاملة الأهلي؟.. اتحاد الكرة حقق مع الشيبي ولم يتخذ القرارات، انت تكافئ الظالم أم المظلوم".

وأختتم صلاح قائلًا: "اللاعب محمد الشيبي هو كان المظلوم في الملعب، وبعد ذلك أصبح حسين الشحات هو المظلوم.. لأول مرة أرى ذلك، الطرفان ظالمان ومظلومان".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي