أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر كانت على موعد جديد يوم الثلاثاء الماضي، عند قيام الرئيس السيسي، بأداء اليمين الدستورية، من مقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي رفع علم مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن مصر استطاعت أن تضع نفسها على خريطة العالم، واستطاعت الوصول لمعدلات تنمية غير مسبوقة خلال السنوات الماضية.

وتابع: لدينا ثقة بأن القيادة السياسية لن تتجاهل متطلبات المرحلة القادمة، ولن تتجاهل معاناة الشعب المصري، ولن تتجاهل ما بمس الأمن القومي المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الرئيس السيسي اليمين الدستورية البرلمان العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

بعد زيادة سعر الرغيف.. مصطفى بكري للحكومة: بالراحة شوية على الشعب

قال الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، إن ما حدث في 1967 يحدث الآن بصورة أو بأخرى من قبل قوى الشر، معلقا: حينما يكون هناك قائدا وطنيا يتمسك به الشعب، رغم الأزمات الاقتصادية والألم الذي يشعرون به، فتحية لهذا الشعب.

وشن الإعلامي مصطفى بكري هجوما حادا على الحكومة، بعد سياسات رفع الأسعار الجديدة، وقال موجها كلامه للحكومة، «يا عم بالراحة شوية على الشعب».

وتحدث مصطفى بكري قائلا، إن رئيس الجمهورية يصدر قرارات بشأن الاستثمار، والموظفين اللي تحت يعطلوا الدنيا، ويعقدوا المستثمرين.

وتابع مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، مساء اليوم الجمعة، أن «الشعب المصري صابر ويتحمل، من أجل مصر، و ثقته في القائد، فالشعب يأكلها عيش حاف، لكنه يحافظ على بلاده ووطنه.

ووجه مصطفى بكري حديثه للحكومة أيضا قائلا: كفاية، وفوقوا، ولما ترجموا التعليمات ترجموها صح، والشعب واع وعارف، إن البلد دي مستهدفة، عشان كدة صابر، ومستحمل، لكن لازم يبقى في أمل.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، أن باتكلم من قلبي عشان بلدي، لتبقى، فنحن جميعا زائلون، لذا، لازم نتعامل بوعي مختلف وإحساس بالناس، و نطارد الفساد، فأي حد يفسد، لازم يتعاقب، والفسدة كثيرون، مش ممكن يبقى في لسة بلاد بادئة في النهضة، لكن هناك فارق بينها وبيننا كبير، مثل رواندا، كوريا الجنوبية، مثلا، ليه ما نعملش ثورة إدارية، ونقاوم الفساد، نشوف المحتكرين، ومن يلعبوا تحت التربيزة، الناس لها حق تقل خلو كذا وسيبوا كذا،

وتابع مصطفى بكري قائلا: «القائد يكون مسئولا عن البلد، أمام المؤامرات ومحاولات التقسيم، الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل، وذهاب الرئيس السيسي إلى الصين ليس بالأمر الهين، متخيلين طلب رئيس أمريكا من الرئيس السيسي انضمام مصر للتحالف الدولي بالبحر الأحمر، الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان رغم التحديات».

واستكمل مصطفى بكري: هناك أبواق تضع السم في العسل ويزعمون إغلاق مصر معبر رفح وعدم دخول المساعدات، والرئيس السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية من خلال محاولات التهجير.

مقالات مشابهة

  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • بعد زيادة سعر الرغيف.. مصطفى بكري للحكومة: بالراحة شوية على الشعب