تمكن ريال مدريد من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق الفوز أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" في إياب ربع نهائي التشامبيونزليج.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سجل رودريجو سيلفا أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12، بعد عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، استقبلها رودريجو بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس إيديرسون ليتابعها سيلفا بتسديدة أخرى، سكنت الشباك.

وتعادل كيفين دي بروين لصالح فريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 76، بعد عرضية من جيريمي دوكو من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، أبعدها المدافع أنطونيو روديجر بشكل غير مناسب ليستقبلها دي بروين بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير كرة قوية بنفس القدم، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا فينيسيوس جونيور كيفين دي بروين اهداف مباراة مانشستر سيتي مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. ريان برتراند مدافع تشيلسي السابق يعلن اعتزاله

أعلن ريان برتراند مدافع تشيلسي وساوثهامبتون ومنتخب إنجلترا السابق اعتزاله كرة القدم، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء.

وظل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بدون ناد منذ رحيله عن ليستر سيتي في نهاية موسم 2023/2022 الذي شهد هبوط الثعالب من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ برتراند مسيرته في جيلينجهام قبل أن ينتقل إلى فريق تشيلسي للشباب، وتمت إعارته لأكثر من ناد مثل نوريتش وريدينج ونوتنجهام فورست.

وشارك المدافع في 57 مباراة بقميص تشيلسي، بما في ذلك المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2012 ضد بايرن ميونخ والتي انتهت بتتويج الفريق اللندني باللقب بركلات الترجيح.

وبعد إعارة برتراند إلى ساوثهامبتون، انتقل اللاعب بشكل نهائي لصفوف الفريق الملقب بالقديسين في فبراير 2015 وخاض معه أكثر من 200 مباراة قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي في صيف 2021 بصفقة انتقال حر.

وصرح برتراند عبر قناة سكاي سبورتس: «أنا متوقف منذ فترة طويلة، ولكني تلقيت الكثير من الأسئلة بشأن موعد عودتي وماذا سأفعل؟».

وأضاف: «لذا أعلن رسميا أنني سأعتزل وأتطلع بقوة للخطوات القادمة».

وارتدى برتراند قميص منتخب إنجلترا في 19 مباراة دولية وكان ضمن القائمة التي اختارها المدرب روي هودجسون في بطولة أمم أوروبا 2016.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن الأندية المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد المجر في كأس أمم أوروبا 2024
  • الاتحاد يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024
  • كارفاخال على رادار دوري روشن
  • رسميًا.. ريان برتراند مدافع تشيلسي السابق يعلن اعتزاله
  • إيدين هازارد يشيد بزميله السابق كيفين دي بروين
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري «فيديو»
  • مبابي يعلق على قرار منعه من المشاركة بالأولمبياد