تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، موقع الصوب الزراعية بمحطة بحوث بهيتم في محافظة القليوبية، يرافقه د أيمن عبد العال رئيس الإدارة المركزية لمحطات البحوث والتجارب الزراعية والدكتور احمد حلمي رئيس البرنامج الوطني لانتاج تقاوي الخضر، وكان في استقبالهم د جيهان عبدالواحد مديرة المحطة.

وتفقد أصول المحطة والمساحات المنزرعة وكذلك الصوب الزراعية والاراضي المكشوفة في مساحة ٢٨ فدان كذلك المنحل ومصنع العلف ومبني المحطة النوعية والمحطة الاقليمية.

وقال "عبدالعظيم": إن المحطة تحتوى على  ٢٨ صوبة في مساحة ٧ فدان وهي مستغلة استغلال كامل موجها الشكر للقائمين على المحطة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتطوير العمل والأداء في المحطة، مؤكدا أن جولاته الميدانية مستمرة لمتابعة العمل في كل المحطات والإدارات التابعة للمركز تنفيذا لتوجهيات وزير الزراعة في هذا الشأن.

IMG-20240422-WA0005 IMG-20240422-WA0006 IMG-20240422-WA0008 IMG-20240422-WA0007 IMG-20240422-WA0003 IMG-20240422-WA0004 IMG-20240422-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز البحوث الزراعية الصوب الزراعية IMG 20240422

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها

أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس زوحة اب لقتلها نجل زوجها خنقا 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليته.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

كشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • طوال أيام العيد.. حفلتان لعرض "مملكة السحر والأسرار" في مسرح البالون
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • القضاء الأمريكي يوافق على تصفية الأصول الشخصية لأحد مؤيدي ترامب
  • رئيس «الإرشاد الزراعي»: نقدم الاستشارات الزراعية وننشر التوصيات والإرشادات عبر «واتساب»
  • أنشطة الزراعة خلال أسبوع .. إنفوجراف
  • بالانفوجراف| "الزراعة في أسبوع".. رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • حبس زوجة أب قتلة ابن زوجها بالقليوبية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • أيمن الجميل: استراتيجية النهوض بالقطاع الزراعي منذ 2014 تضاعف الإنتاج الغذائي وتحمي مصر من التقلبات العالمية