أكد المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنه في الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء، لن ينسى الشعب المصري ما قدمته القوات المسلحة الباسلة من بطولات عظيمة وخالدة، لأجل الاستقلال والعزة والكرامة، وقدموا رجال القوات المسلحة أرواحهم من أجل تراب هذا الوطن.

بطولات رجال القوات المسلحة لا تُنسى

وهنأ الحبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

وأضاف الحبال في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن ذكرى تحرير سيناء تأتي لنتعلم منها دروس كثيرة في الإنتماء وحب الوطن والحفاظ على الأرض، ومن أجل أن تعرف الأجيال الجديدة حجم التضحيات التي بذلت من أجل عودة الأرض.

القضاء على الإرهاب والجماعات الظلامية

وأوضح الحبال أن تراب سيناء شاهد على تضحيات بذلت من أجل الأرض، وفي العصر الحالي تراب سيناء شاهد على ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من تطهير سيناء من الإرهاب، والقضاء على الإرهاب والجماعات الظلامية، وشاهد على تعمير وتنمية سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رجال القوات المسلحة السيسي عيد تحرير سيناء تامر الحبال تحریر سیناء من أجل

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك

بعث الفريق أول محمـد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيـس عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة بمناسبـة حلول عيد الأضحى المبارك 1445هــ.

رئيس الشيوخ يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك جاء فيها :

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، يطيب لى أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهانى التهانى بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله عزوجل أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء ، وعلى مصرنا الغالية باليمن والبركات، بقيادتكم المخلصة الصادقة لمسيرة الوطن نحو غدٍ أفضل لشعب مصر العظيم 

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة المباركة يؤكدون إستعدادهم التام للبذل والتضحية والفداء فى إنكارٍ للذات اقتداءً بالمثل العليا التى أرستها هذه المناسبة المباركة ‘ وفاءاً منهم للمهام والمسئوليات العظمى التى كلفهم بها شعب مصر العظيم لحماية الوطن والدفاع عن أرضه وشعبه والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه ،والله أدعوا أن يحفظكم ويسدد خطاكم إلى ما فيه الخير لمصر وشعبها ،وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلةإلى السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

هذا وقد أصدر الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة توجيهاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أصدر الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً مماثلاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.
 

 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • فزة رجل وسط الطريق بعدما شاهد الأعلام على الأرض .. فيديو
  • القوات المسلحة حقيقة وجود السودان بين العالمين
  • اللواء طلبة رضوان.. كيف استردت القوات المسلحة تبة الشجرة في 60 دقيقة؟
  • القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"
  • العراق: الإرهاب لم يعد خطراً على وجود الدولة
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • محلل CNN: جنود إسرائيليون تنكروا بزي مقاتلين من القسام في عملية تحرير الرهائن
  • شاهد بالفيديو.. حجم الدمار والخراب في السوق الشعبي بأم درمان
  • جيش الكونغو يستعيد 3 قرى