أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أصدر بيانا في غاية الخطورة، موضحًا أن إسرائيل ألقت أكثر من 75 ألف طن من المتفجرات على القطاع، منها 7500 طن لم تنفجر.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه وفقا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي للحكومة في قطاع غزة، فهناك نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها جيش الاحتلال وتقدر بأكثر من 75 ألف طن متفجرات، لم تنفجر.

وأضاف أحمد موسى،: هناك نحو 7500 طن من القذائف والقنابل في الشوارع وأراضي المواطنين ومنازلهم، وبين الركام وتحت الأنقاض في مختلف مناطق قطاع غزة، الأمر الذي يمثل خطورة شديدة لن تنتهي حتى بانتهاء العدوان، ما لم تتم إزالتها وتحييد خطر انفجارها.

وأكمل أحمد موسى: «البيان ده في غاية الخطورة، هناك نحو 7.5 ألف طن من القنابل والقذائف، يعني حتى لو الحرب وقفت؛ ممكن نشوف في تفجيرات من هذه الأسلحة التي لم تنفجر بعد». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الإعلامي أحمد موسى تحذير عاجل جيش الاحتلال قطاع غزة مناطق قطاع غزة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: 6 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي بمدينة غزة

كشف الإعلام الفلسطيني عن ارتقاء 6 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الدرج بمدينة غزة حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
 

إعلام إسرائيلي: قرار الأمم المتحدة إدراج تل أبيب على قائمتها السوداء قد يصدر خلال أيام الجيش الأمريكي يعلق تسليم المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر الرصيف البحري إسرائيل هتتجنن

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك تحرك مهم خلال الساعات الماضية من دول إسبانيا والنرويج وأيرلندا، وهو الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم رفع العلم الفلسطيني فوق البرلمان الأيرلندي فور إعلان الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وتابع: قرار تاريخي ونحيي الحكومة الإسبانية والنرويجية والأيرلندية لهذا القرار، وهناك 4 دول أوروبية أخرى تدرس قرار الاعتراف بالقضية الفلسطينية المستقلة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن القضية الفلسطينية تحظى خلال الفترة الأخيرة بدعم وزخم كبير من كبار دول العالم؛ على رأسها مصر، مشيدًا بدعم معظم نجوم كرة القدم العالميين للدولة الفلسطينية أيضًا على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف أحمد موسى، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم للعاصمة الصينية بكين؛ يأتي على رأس أولوياتها مناقشة القضية الفلسطينية، فضلا عن تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو)
  • نشرة التوك شو.. حقيقة زيادة سعر الأدوية 40% وجنازة الجندي المصري الشهيد
  • “مجلس دبي للإعلام” يطلق “تعهُّد المواهب الإعلامية الإماراتية”
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي بمدينة غزة
  • مصدر بـ هيئة الدواء يكشف لـ أحمد موسى حقيقة زيارة الأسعار بنسبة 40%
  • أحمد موسى يطالب برفع أسعار الخدمات في الفنادق (فيديو)
  • أحمد موسى: "الدعم الدولي لفلسطين هيجنن إسرائيل" (فيديو)
  • “مجلس دبي للإعلام” يطلق “تعهُّد المواهب الإعلامية الإماراتية” لدعم وتدريب المواهب الإعلامية المحلية الشابة بالشراكة مع القطاع الخاص
  • بتوجيهات أحمد بن محمد ..مجلس دبي للإعلام يطلق تعهُّد المواهب الإعلامية الإماراتية
  • «مجلس دبي للإعلام» يطلق «تعهُّد المواهب الإعلامية الإماراتية»