تحل الفنانة نشوى مصطفى، ضيفة في برنامج «برنامج واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «إمبراطورية ميم»، خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

شارك عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس الحلقة، وعلق: «انتظرونا الليلة مع الفنانة الجميلة #نشوى_مصطفى في #واحد_من_الناس مع #عمرو_الليثي في الساعة الـ 10 مساء على قناة الحياة».

View this post on Instagram

A post shared by UNESCO LAUREATE، IPDC 2010 (@amrellissy)

مسلسل إمبراطورية ميم

شاركت الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «إمبراطورية ميم»

مخسرتش.. نشوى مصطفى تعلق على مشاركتها في «إمبراطورية ميم» (صورة)

بعد فوز الرئيس السيسي.. نشوى مصطفى: شعب واعي عظيم اختار اللي يكمل المسيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية م إمبراطورية ميم الفنانة نشوى مصطفى امبراطورية م امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي إمبراطورية م خالد النبوي امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم نشوى مصطفى مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نشوى مصطفى مسلسل إمبراطوریة میم نشوى مصطفى فی عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"

 


حرص الفنان نور النبوي على التواجد بجانب والدة خالد النبوي ومساندته في العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" الذي أقيم العرض الخاص له اليوم والمقام داخل إحدى دور السينما مدينة 6 أكتوبر.


تفاصيل فيلم أهل الكهف


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 


وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد نجاحها في «بدون سابق إنذار».. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم نهال عنبر
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it