قال الفنان أحمد صلاح حسني، إنه يستعد لأولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم «أوسكار.. عودة الماموث»، والتي تعد تجربة مميزة لأن الفيلم يتضمن الكثير من مشاهد الأكشن والجرافيكس، بمعايير عالمية والذي استغرق مجهودا كبيرا في فترة التحضيرات والتصوير.

تفاصيل فيلم أوسكار عودة الماموث

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن كلمة الماموث تعني الحيوان المنقرض وسيكون ظهوره خلال الأحداث بمثابة التغيير الذي يطرأ على أبطال الفيلم في حياتهم بشكل كبير.

وأوضح، أن تجربة الفيلم بالنسبة له جعلت على عاتقه مسئولية كبيرة في تقديم بطولة مطلقة بالسينما ويليق بالجمهور الذي تعود منه على الاختلاف في أعماله.

أحداث وأبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازيا ممتزج بالأكشن ويتعلق بشكل كبير بالخيال العلمي، بعد عودة كائن الماموث العملاق المنقرض للحياة من جديد بسبب تجارب علمية معتمدة على الجينات، لتتطور معه الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

فيلم أوسكار عودة الماموث، من بطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، محمد القاضي، عزت زين، الطفلة ليا سويدان، وآخرين من إخراج هشام الرشيدي، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، وقصة أحمد حليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسني فيلم أوسكار الماموث محمد ثروت فيلم السرب أحمد صلاح حسنی عودة الماموث

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يعيد والده إلى السينما.. مفاجأة لجمهور الزعيم في فيلم “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام البرومو التشويقي الثاني للعمل، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، لينافس بقوة بين الأفلام المعروضة في دور السينما.

وظهر محمد إمام في البرومو وهو يعيد تقديم مشهد شهير لوالده الفنان عادل إمام من فيلم “عريس من جهة أمنية”، يظهر فيه على شاطئ البحر وسط عدد من الفتيات الجميلات وهن يرتدين المايوهات البكيني، وهو المشهد نفسه الذي ظهر به نجله محمد في فيلم “اللعب مع العيال” مع بعض الاختلافات البسيطة، وإن كان الإطار العام للمشهد واحداً، حيث ظهر على شاطئ البحر بملابس تشبه تلك التي ارتداها والده وهو يرقص مع عدد من الفتيات بالمايوهات.

كما ظهر في البرومو في حفل زفافه إلى الفنانة ويزو، ولكن أثناء الحفل يتعرض لموقف محرج بعد سقوط العروس عليه أثناء رقصهما.

وكان محمد إمام قد روّج للفيلم من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” بنشر البوستر الرسمي للفيلم للإعلان عن عرضه في عيد الأضحى المقبل، في مصر والدول العربية. وعلّق على البوستر بقوله: “توكّلنا على الله… “اللعب مع العيال” عيد الأضحى إن شاء الله في كل الوطن العربي”.

وكان صنّاع الفيلم قد انتهوا من تصوير مشاهده، استعداداً لعرضه في دور السينما، ليدخل منافسة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى المبارك.

وتم تصوير مشاهد الفيلم في أحد استوديوهات المريوطية، وقد أوشك المخرج شريف عرفة على الانتهاء من عملية مونتاج هذه المشاهد، ويصبح بعدها الفيلم جاهزاً للعرض تجارياً.

يُشار إلى أن أحداث فيلم “اللعب مع العيال” تم تصويرها في خمس محافظات مختلفة، هي: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، وفي العديد من الأماكن النائية في تلك المحافظات، وتحديداً في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير للفيلم وتصويره حوالى ستة أشهر.

ويشارك محمد إمام في بطولة الفيلم كلٌ من: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ومصطفى غريب…، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

main 2024-05-23 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يعيد والده إلى السينما.. مفاجأة لجمهور الزعيم في فيلم “اللعب مع العيال”
  • "روكي الغلابة" يعيد دنيا سمير غانم إلى عالم السينما
  • الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد فتوح قبل لقاء فيوتشر
  • إجمالي إيرادات فيلم شقو بشباك التذاكر
  • مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن تفجير صلاح الدين مع ارتفاع حصيلة الضحايا
  • السينما تستقبل فيلمين جديدين اليوم.. عودة غادة عبد الرازق
  • شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. مفاجأة كبرى لـ الأهلي
  • لهذا السبب.. هنادي مهنا تتصدر تريند جوجل
  • بحضور 43 دولة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل احتفالية تسليم الرئيس السيسي لجائزة بطل السلام
  • بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد"