متابعة بتجــرد: تحدّثت بعض التقارير الصحفية عن احتمال انضمام الممثل أوستن باتلر إلى طاقم عمل فيلم Pirates of the Caribbean بدور الشخصية الرئيسيّة، الكابتن جاك سبارو.

وانتشر هذا الخبر انطلاقاً من تقرير نشرته The DisInsider أُشير فيه أنّ “ديزني”  كانت ترغب في العمل مع بتلر في مشروع رفيع المستوى، وفكّرت حتى في فترة في إشراك الممثل في فيلم Hercules.

كما ذكر التقرير أنّ “ديزني تريد أن يشارك الممثل في Pirates of the Caribbean، ولكن لا يوجد ما يشير في هذه المرحلة إلى ما إذا كان ذلك سيحدث في نهاية المطاف.

وباتلر ليس الاسم الوحيد الذي تناقلته الصحف كبديل عن جوني ديب لأداء شخصية جاك سبارو. ففي فترة من الفترات، قيل إنّ نجمة باربي، مارغوت روبي، هي من ستأخذ الدور، وفي الآونة الأخيرة، تردّدت شائعات بأنّ نجمة The Bear، آيو إدبيري، ستلعب الدور.

وسط كل تلك التكهنات، وفيما أكّد المنتج جيري بروكهايمر أنّ هناك خططاً لإنتاج جزء جديد من الفيلم، لم يتمّ حتى الساعة الإعلان رسمياً عن أي من أعضاء طاقم الممثلين المشاركين فيه.

يُشار إلى أنّ منذ عام 2003، قام النجم جوني ديب بتجسيد دور الكابتن جاك سبارو، آسراً المشاهدين بأدائه وتجسيده لهذه الشخصية التي أصبحت محبوبة الجماهير.

وأكّد ديب أنّه لن يلعب هذا الدور مرّة أخرى، حتى ولو دفعت له “ديزني” مبالغ طائلة، وذلك بعدما تخلّت عنه الشركة ومُنع من تمثيل الشخصية بسبب تضرّر سمعته، على ضوء تهمة العنف المنزلي الموجّهة إليه.

وعلى مرّ السنين، أنتجت “ديزني” 5 أجزاء من الفيلم وهي على التوالي: The Curse of the Black Pearl (2003)، Pirates of the Caribbean: Dead Man’s Chest (2006)، Pirates of the Caribbean: At World’s End (2007)، Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides (2011)، Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales (2017).

main 2024-05-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

موريس: على الممثل اللجوء للطب النفسي إذا أراد تقمص الشخصية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الناقدة الفنية ماجدة موريس أن الحياة الفنية لابد أن يتم تناولها من شقين، وكل منهما له ضريبة وثمن خاص به على حياة الفنان، وعليه أن يدرك ذلك، قبل الدخول إلى عالم الفن والظن بأنه مفروش بالورود.

وأضافت موريس فى تصريحات خاصة لـ "البوابة" أن الفنان قد يلجأ إلى الطبيب النفسي، وذلك فى حالة أنه فنان حقيقي، تعايش مع كل جوانب وتفاصيل الشخصية ووصل لمرحلة المعايشة الحقيقية، والتى تحتاج الكثير من المجهود النفسي للخروج منها والعودة إلى شخصيته الحقيقية، وبالتبعية فهو مع الوقت قد يحتاج إلى الطبيب النفسي لمساعدته على تلك المراحل النفسية.


واستطردت الناقدة ماجدة موريس حديثها أن هناك زاوية أخرى للفن، وهي من يري أنه قد ندم على دخول الفن، وأنه سرق العمر وكل تلك العبارات، ليس للفن ذنب فى كل تلك العبارات والجمل والمشاعر، أولا وأخيرا الحياه اختيارات، وعليه فقد جنيت من الفن المال والشهرة والشكل الاجتماعي، ولا يوجد شخص يحصد كل شيء.

يشار أن عدد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة، أدلوا بتصريحات عن تعرضهم لضغوط نفسية واللجوء للطب النفسي بسبب الفن، وتجسيد أدوار أدت إلى تراكمات نفسية، وأبرز هؤلاء الفنانين كريم فهمى، وفاء عامر، عائشة بن أحمد.

مقالات مشابهة

  • جوني ديب يستعد للمشاركة كمخرج بـ«Modì» في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • يصغرها بـ 19 عاما.. من هو إبراهيم شيخ إبراهيم زوج المخرجة السورية رشا شربتجي
  • في ذكرى ميلاده.. نجيب سرور يحكي تاريخ الفن والأدب
  • موريس: على الممثل اللجوء للطب النفسي إذا أراد تقمص الشخصية
  • شاهد ما فعله الممثل ‘‘إبراهيم شرف’’ صباح اليوم مع ‘‘بائع البلس’’ بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة
  • «الممثل بين المسرح والتلفزيون».. محور حديث المقهى
  • هنية: لن يقبل الشعب الفلسطيني بديلا عن المقاومة
  • القرم يرد على طلب ميقاتي
  • وفاة الممثل التركي أحمد أوغورلو
  • ديزني تطرح الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم Moana 2