المناطق_واس

اختتمت الشركة الوطنية للإسكان NHC أعمال منتدى سلاسل الإمداد العقاري، الذي انطلق يوم الاثنين برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وبحضور عددٍ من المسؤولين من القطاعين العام والخاص، وممولي سلاسل الإمداد المحليين والدوليين.

 

أخبار قد تهمك “الوطنية للإسكان” توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مهنية مع الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين 13 مايو 2024 - 2:47 مساءً “الوطنية للإسكان” توقع اتفاقية مع شركة الصين لهندسة الآلات CMEC لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية 12 مايو 2024 - 1:15 مساءً

 

وشارك في المعرض المصاحب للمنتدى 30 شركة عارضة محلية وعالمية في مختلف مجالات سلاسل الإمداد، حيث يعد المنتدى فرصة مميزة تستعرض الشركات من خلاله مواد البناء والتشييد كأعمال البريكاست، ومواد التشطيبات مثل البورسلان والسيراميك، والمواد الصحية، وأعمال المطابخ، والديكورات.

 

 

وعقدت الوطنية للإسكان في ختام المعرض 77 اتفاقية من بينها من بينها 5 مذكرات تفاهم لإنشاء مناطق صناعية و20 اتفاقية للشركات الراغبة في الاستثمار للمناطق الصناعية و23 اتفاقية للشراء المفتوح اتحاتها الوطنية للإسكان للمطورين والمقاولين للاستفادة من المناطق الصناعية وتمت 28 صفقة من المطورين العقاريين والمقاولين عبر منصة مواد لشراء مواد البناء من المناطق الصناعية.

 

 

وفي ختام المنتدى احتفت الشركة الوطنية للإسكان بشركاء نجاحها، وذلك من خلال تكريم ممثليهم تقديرًا لرعايتهم المميزة للحدث العقاري، الذي يعد فرصة للتعاون الواعد بين الشركات المحلية والدولية في سبيل تأمين سلاسل الإمداد، ليكون له أثر تنموي على اقتصاد المملكة بشكل عام وعلى قطاع التطوير العقاري بشكل خاص.

 

 

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي عن اعتزازه بالشراكات التي أسهمت في تحقيق الرؤية المشتركة لبناء مستقبل متطور ومستدام للأجيال الحاضرة والمستقبلية، مبيناً أن منتدى سلاسل الإمداد العقاري يؤكد على دور الوطنية للإسكان الريادي في صناعة العقار، ودعمًا للمحتوى المحلي، وتشجيعًا للاستثمارات الأجنبية والشراكات في قطاع صناعة مواد البناء والتشييد.

 

 

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة التي تتسم بجودة الحياة، حيث تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025م في 9 ضواحٍ و 6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن، وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان سلاسل الإمداد

إقرأ أيضاً:

صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”

تطرق رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، عن كيفية إتخاذ القرارات المهمة داخل بيت “الفاف”، وضمان الإختيارات المثالية لتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة.

وصرح صادي، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية:”المديرية الفنية للمنتخب الوطني الجديدة، وجدت وضعية يصعب التعامل معها، وهو الأمر الذيلا تطلب إعادة هيكلتها وتبني سياسة جديدة لضمان التسيير الناجح في عملها”.

وأوضح صادي:”لايجب الحديث عن المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية فقط بخصوص نتائج المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، بل يجب الحديث المديرية الفنية من جانب التكوين، والهيكل التنظيمي”.

وتابع المتحدث:”يجب العمل على التخطيط السوي لكيفية لتحقيق الإستقرار ونجاح هذه المديرية، وننوه أن المديرية الفنية الجديدة قامت بإحياء اللجنة التقنية الوطنية، والتي كانت سابقا حبرا على الورق، والآن اللجنة التقنية الوطنية أصبحت مصدر التوجيهات التقنية في الفاف نفتخر بها”.

وأكد وليد صادي في حديثه:” اللجنة التقنية الوطنية يشرف عليها شيخ المدربين، المدرب رابح سعدان، والعديد من الخبراء، والآن أصبحنا نرجع لتوجيهاتها في إتخاذ القرارات”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • مركز الرقابة على الأغذية والأدوية فرع بنغازي يصدر توضيحًا حيال عينات “البطيخ”
  • مبادرة “طريق مكة” تختتم أعمالها لموسم حج 1445هـ في صالات 11 مطاراً في 7 دول
  • “الخلافات بين مصر وإسرائيل تنذر بالخطر”.. هل تلغي القاهرة اتفاقية السلام مع تل أبيب؟
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • “رأس الخيمة للقرآن” تختتم دورتها الـ 30 للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن
  • الإمارات تشارك في البطولة العربية للشراع ودولية البارح بالبحرين
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية