حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأشاد حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة، وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها غدا الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك مران الزمالك حسين لبيب اهداف الزمالك الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري لقاء الزمالك وفيوتشر مودرن فيوتشر الزمالك و مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر و الزمالك مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر الزمالك و فيوتشر

إقرأ أيضاً:

قرار من جوميز للاعبى الزمالك الأساسيين فى لقاء المصري

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المصري الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً للقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.
وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام المصري تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة فاركو.. مدرب الزمالك يعقد جلسة مع اللاعبين
  • أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على بلدية المحلة
  • مدرب بيراميدز: الدوري ما يزال طويلًا ولن نقبل بخسارة النقاط مستقبلًا
  • تقسيمة فنية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • قرار من جوميز للاعبى الزمالك الأساسيين فى لقاء المصري
  • جلسة فنيه بين جوميز ولاعبي الزمالك استعدادا لفاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • فرج عامر: ريمونتادا الداخلية أحلى عيدية وشكرا للجهاز الفني واللاعبين
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • الأهلي يختتم تدريباته لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز