كشف المخرج أيمن مكرم سبب إنجذابة لإخراج فيلم "بنقدر ظروفك"، هو الكوميديا الموجودة بأحداث العمل، كونه قدم أخر عملين من نوعية التراجيديا فأحب التغيير،وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” التي تقدمها الإعلامية نهال طايل، عبر شاشة صدي البلد.

 

وأضاف أيمن مكرم: "الإسم شدني جدا وهو بنقدر ظروفك سواء من حد قريبه أو صاحبه وكمان موضوع خفيف وبيلمس الناس وبيدور حول شاب من حارة شعبية وإسم الفيلم على مسمى وجمهور السينما محتاج كوميديا في وقتنا الحالي".

 

وأوضح "مكرم"، إلى أن الكوميديا موجودة بالسينمات أكثر من الأكشن، ومنذ 12 عام كان هناك مجموعة من الكوميديانات مثل الفنان محمد هنيدي ومحمد سعد والراحل علاء ولي الدين

 

وعن خلاف الفنان أحمد الفيشاوي مع زملاؤه الفنانين في أي عمل يشارك فيه، قال أيمن مكرم: "معرفش هل الكلام ده بيحصل علشان هو بيشتغل معايا ولا مع ناس تانية.. الفيشاوي تاني فيلم بنعمله مع بعض وعلاقتنا كويسة مع بعض وأنا لم أعاني معاه وهو ملتزم وبييجي قبل ميعاد تصويره بساعة علشان يعمل ميكب ونخفي التاتوهات اللي في جسمه وده شيء عاديء وبياخد وقت بشكل منظم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم بنقدر ظروفك الفجر الفني أیمن مکرم

إقرأ أيضاً:

محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمود العسيلي في أحد المسارح وهو يتشاجر مع مطرب المهرجانات مسلم، الذي ظهر في الفيديو يلف رأسه بشاش به آثار دماء ما يدل على إصابته في راسه من أثر الشجار.

وظهر الاثنان في الفيديو وهما يوجهان الشتائم والتهديد لبعضهما فيما يحاول الموجودون في المكان إبعادهما عن بعضهما.

وظهر مسلم أثناء الفيديو وهو يوجه التهديد للعسيلي قائلاً: “والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل منى قدام خطيبني”، ليرد العسيلي عليه: “أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة”.

وتسبب الفيديو في حالة من الجدل بين الجمهور وترددت الأسئلة حول ما إذا كان الأمر لا يخرج عن كونه دعاية لعمل فني يجمع الاثنين أم أنه موقف حقيقي وهناك خلاف بين الاثنين وصل إلى الاشتباك بالأيدي.

ورجح العديد من الجمهور أن يكون الأمر دعاية لعمل سيجمع المطربين قريباً خاصة بعدما نشر مسلم الفيديو على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، حيث علق بعض المتابعين بأنه لو كان الأمر حقيقياً لما نشره مسلم على صفحته.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • موسم الكبار.. أفلام عيد الأضحى ترفع شعار الكوميديا في مواجهة الأكشن
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • موزع سينمائي يكشف تفاصيل أفلام موسم عيد الأضحى: «ولاد رزق 3» الأكثر إقبالا
  • مصر زمان.. قصة خلاف سعاد حسني وفاتن حمامة ووصوله للمحاكم
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»